نصائح لقضاء العطلة في ميرتل بيتش بامريكا الشمالية

الاثنين,18 سبتمبر 2017
إعداد: إيمان أنس
عجلة ميرتل بيتش

عجلة ميرتل بيتش

ميرتل بيتش

ميرتل بيتش

ميرتل بيتش

ميرتل بيتش

ميرتل بيتش

ميرتل بيتش

تشتهر الولايات المتحدة الأمريكية بالشواطئ المتنوعة خاصة في الولايات الجنوبية مثل ساوث كارولينا، حيث تحفل هذه الشواطئ بالمنتجعات والفنادق الفخمة، الأنشطة البحرية والشاطئية، المولات وأنشطة التسوق، وغيرها الكثير، هناك العديد من الوسائل والطرق التي يمكنك الاستمتاع من خلالها بقضاء أجازة على أحد الشواطئ الشهيرة في أمريكا الشمالية وهو شاطئ ميرتل بيتش.

نصائح لقضاء العطلة في شاطئ ميرتل بيتش

1- أنشطة في يوم الجمعة
يمكنك الإقامة في أحد المنتجعات الفخمة الموجودة على الشاطئ، إذا كنت تقيم في منتجع كبير مثل ماريوت ريسورت & سبا أت غراند ديونيس، ستحتاج إلى بعض الوقت لاستكشاف برك السباحة الضخمة في الفندق أو أخذ استراحة سريعة في أحد الملاهي الجانبية بجانب المسبح. هناك المئات من المطاعم الممتدة حول الشاطئ، يمكنك تجربة المأكولات البحرية الطازجة، في أجواء ساحرة.

2- أنشطة في يوم السبت
يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة في هذا اليومن ابدأ يومك بفطور طازج من المخبوزات في الكرواسون بيسترو، ثم التوجه إلى شمال ميرتل بيتش حيث مجمع الرياضية للحصول على الأدرينالين الخاص بك. يمكنك في القرش ويك بارك التزلج في بيئة مثالية للمبتدئين، يمكنك استكشاف التماثيل الجميلة وأشجار البلوط الرائعة في حدائق بروكرين أو الاستلقاء على الرمال في حديقة هنتنغتون بيتش ستات بارك المزدحمة. وعندما تبدأ الشمس في الغروب، يمكنك التوجه إلى مارشوك، وهو منطقة من المطاعم حيث التمتع بالحياة الليلية.

3- أنشطة في يوم الأحد
بعد يوم حافل بالمغامرة، خذ لحظة للاسترخاء من خلال الانغماس في علاج منتجع صحي. إذا كنت تقيم في فندق ماريوت، يقدم منتجع هيبسكوس الصحي كامل الخدمات مع مجموعة متنوعة من العلاجات من التدليك للجسم، في الطابق السفلي من غرفة الفندق. يمكنك التمتع بأروع المشاهد الشاطئية ومشاهد الغروب على ساحل المحيط الاطلسى