اغراض عملية لحماية امتعتك من السرقة خلال السفر

الأحد,12 نوفمبر 2017
إعداد: مصطفى عرفة
شنطة الأغراض المتنقلة

شنطة الأغراض المتنقلة

حزام غلق الحقائب

حزام غلق الحقائب

أجهزة التعقب

أجهزة التعقب

القفل السري الرقمي

القفل السري الرقمي

اغراض عملية لحماية امتعتك من السرقة خلال السفر

اغراض عملية لحماية امتعتك من السرقة خلال السفر

السفر هو امتع موهبه قد تمتكلها وهو أفضل طريقة للهروب من الضغوط وأيضا للتعرف علي ثقافات جديدة واكتشاف تاريخ وأثار وطبيعة البلاد الأخري ولكن إن كنت كثير السفر فسوف تتعرف لسلبيات متعددة وأهمها هو التعرض لسرقة أمتعتك او ضياعها .لذلك فيجب عليك أن تكون علي معرفة اغراض عملية  لحماية امتعتك من السرقة خلال السفر فقامت العديد من الشركات الاستثمارية بالتفكير في كيفية حماية أغراض السفر والأمتعة الخاصة بك حيث ان الأغراض التقليدية الأقفال وما الي ذلك ف اللصوص الأن يعرفون كيفية التعامل معها بسهولة وسرقة أغراضك لذلك حرصت الكثر من الشركات بصناعة اغراض عملية لحماية امتعتك من السرقة خلال السفر .

اغراض عملية لحماية امتعتك من السرقة خلال السفر:

قفل ذات كلمة سر رباعية الأرقام:

 حيث تكون أنت الوحيد الذي يعرف كيفية فتح هذا القفل من خلال دخول كلمة السر الرقمية . ويتميز أيضا بأنه عملي وسريع الفتح غير الأقفال التي تستغرق بعض الوقت مما قد يعطلك أثناء تفتيشك في المطار أو الفنادق

حزام غلق الحقائب:

 هو من أهم الأغراض العملية التي يجب أن تمتلكه من أجل الحفظ وحماية أمتعتك أثناء السفر ويتميز أيضا بأنه ذو ألوان زاهيه ومميزه ستساعدك علي التعرف علي أمتعتك بسهولة بين الزحمه .

حقيبة الأغراض المتفرقة:

 تعد من أهم الأغراض العملية التي يجب أن تحصل عليها لحماية أمتعتك من السرقة أثناء السفر حيث تستطيع أن تمسك بيديك العديد من الأغراض الصغيره و الهامة مثل المحمول و بطاقة الإئتمان و جواز السفر و أيضا ستحافظ علي أغراضك من السقوط او ضياع اي منهم .

أدوات إستشعار:

قامت بعض الشركات بصناعة أدوات لتعقب أغراضك بواسطة المحمول  وتعتبر من أسهل الأغراض العملية الي يجب أن تمتكلها من أجل الحفاظ علي أمتعتك حيث اذا ضاعت أحد أغراضك فيمكنك فتح جهازك المحمول وتتبع الأغراض الضائعة عن طريق gps .