اشياء يجب ان تحملها معك في السفر

الأربعاء,15 نوفمبر 2017
إعداد: مصطفى عرفة
نصائح للسفر

نصائح للسفر

حقيبة الملابس

حقيبة الملابس

زجاجات الماء

زجاجات الماء

الكتب التسلية الاساسيه لك في السفر

الكتب التسلية الاساسيه لك في السفر

تغير العملات من اهم الامور قبل السفر

تغير العملات من اهم الامور قبل السفر

يعد السفر من أكثر الأمور الممتعة ايا كان هدفه سياحه او عمل فهو أمر ممتع و عليك ان تستغله و تستمتع به و إن كنت من هواة السفر كثيرا اذا فانت تعلم جيدا ما هي الاشياء التي عليك ألا تستغني عنها في حقيبتك قبل كل سفر و لذلك سنعرض لك الأن اشياء يجب ان تحملها معك في السفر و لا  يمكنك الاستغناء عنها .

اشياء يجب ان تحملها معك في السفر:

صندوق الاسعافات الأولية:

تعد شنطة الاسعافات الاولية من أهم الاشياء التي يجب ان تحملها معك أثناء السفر فعليك ان تأخذ بعض الاسعافات التي لا غني عنها ان حصل لك اي مكروه او اصابة بسيطة و هذا سيوفر لك وقت كثير عند البحث عن صيدليات او مراكز علاجية .

وجبات خفيفة وماء:

وجود زجاجات ماء معك و وجبات خفيفة او سناكس معاك هو شئ ضروري و هام لان لو ساعات السفر طويلة فبالطبع عليك ان تتناول بعض الوجبات الخفيفة حتي لا تتعرض لهبوط الدورة الدموية والارهاق .

الكتب:

تعد القراءة من أفصل وسائل التسلية خلال السفر فعليك اختيار بعض الروايات الخفيفة و المتنوعة لتكون صديقتك خلال رحلة السفر وتعينك علي مشاقاته .

ملابس متنوعة:

التغيرات المناخيه ليس بالامر الذي يسيطر عليه لذلك عليك ان تكون حريص في أخذ ملابس متنوعة حيث تناسب جميع التغيرات المناخية المفاجئه و لا تضطر لافساد رحلتك .

الالكترونيات الخاصة بيك:

تعد الالكترونيات من أهم الاشياء التي لا غني عنها في اي مكان فوجود جهاز الكمبيوتر الخاص بيك وجهاز المحمول وجهاز سماع الموسيقي الخاص بك سيعيط خلال السفر .

النقود:

يجب ان تحرص علي تغيير عملات بلدك الي عملات البلد التي سوف تسافر اليها حتي لا تتعطل وتعرض نفسك لكثير من المضايقات والسخافات التي قد تفسد رحلتك .