نظارة ضوئية تحل مشاكل السفر لفترة طويلة

الخميس,16 نوفمبر 2017
إعداد: مصطفى عرفة
النظارة الضوئية

النظارة الضوئية

للسفر فوائد كثيرة جدا حيث اكتساب ثقافات جديدة و تعلم لغات مختلفة و التعرف علي ثقافات الشعوب الاخري و اكتساب بعض الاصدقاء من بلاد مختلفة  و لكن ليس للسفر دائما ايجابيات بل فاوقات كثيرة له سلبيات تعاني منها و ان كنت كثير السفر فبالطبع ستتعرض في وقت ما لاي سلبيات ممكن ان تزعجك خلال سفرك مثل سرقة امتعتك الخاصة او ان تبدلها مع مسافر اخر وهكذا يوجد سلبيات كثيرة اخري .

و من اكثر الامور المزعجه للسفر هو فرق التوقيت بين البلد و الاخري حيث يعرضك لكثير من الازعاج و تخبط الساعة البيولوجية  و المزاج النفسي لك .

و يعتبر هذا الأمر مزعج للغاية اذا كنت تسافر لساعات طويلة من بلد الي اخري و يوجد فرق توقيت كبير بينهم لذلك الشركات الصناعية اكتشفت حاجه المسافرين وقررت تلبيتها بابتكار نظارة " العلاج الضوئي " لحل مشاكل السفر اثناء الرحلات التي تستغرق ساعات طويلة .

فقامت شركة استرالية باختراع نظارة " العلاج الضوئي " لتكون حل مبسط لمشكلة السفر لساعات طويلة و هي مشكله يعاني منها الكثير من المسافرين و خاصة السعوديين حيث يتوجهون الي وجهات سياحية طويلة قد تستغرق اكثر من 6 ساعات و يبلغ سعر النظارة 700 ريال سعودي .

فهذا الاختراع سيحل هذا المشكلة بوضع هذه النظارات علي عيونهم فسينسجمون مع فرق التوقيت و لا يشعرون بالارق و ستساعدهم في التأقلم بسرعة مع توقيت الجهه التي سيتوجهون اليها التي كان يستغرق سابقا حوالي 48 ساعه حتي تتأقلم معه .

وصرحت الشركة الاسترالية بالدافع وراء اختراع هذه النظارة هو ان المنتخب الوطني الاسترالي كانوا يعانون من مشكله فرق التوقيت عند سفرهم لبلد اخري حتي يشاركون في تصفيات كأس العالم .