نصائح قبل السفر الي زيورخ

مدينة زيورخ

مدينة زيورخ

الخميس,23 نوفمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر

تعد مدينة زيورخ من أجمل المدن السياحيه المشهورة في سويسرا ومقصد سياحي هام للعديد من السياح من كل انحاء العالم ليستمتعون بمزيج من المناظر الطبيعية الساحره و المعالم التاريخيه العريقه . تتعدد الانشطه السياحيه و الترفيهيه في زيورخ ما يجذب اليها اذواق مختلفة من السياح وتعتبر زيورخ ذو موقع متميز حيث يمكنك الوصول اليها بسهولة سواء عن طريق السياره الخاصة او القطار او الطائرة .

السياحه في زيورخ :

تتميز زيورخ بمزيج متنوع من المعالم السياحيه حيث تجمع بين المناظر الطبيعية الساحره والمعالم التاريخيه فتتميز زيورخ بموقع رائع باطلالات ساحره علي جبال الألب المغطاة بالثلج و متاحف للفن و متاحق تاريخية ولعشاق التسوق أيضا نصيب فمدينة زيورخ تضم العديد من اماكن التسوق المتنوعة و الجذابة . فمدينة زيورخ تعد اكثر مكان مناسب لقضاء الاجازات و العطلات السعيده واليك بعض نصائح قبل السفر الي زيورخ .

نصائح قبل السفر الي زيورخ :

تأشيرة السفر :

فعليك الذهاب الي السفاره السويسرية واستخراج اشاره السفر وعليك ان تاخذ في الاعتبار صلاحيه جواز السفر والتأشيره وان تسافر قبل انتهائها .

تكاليف السياحه :

قبل ان تسافر قوم بالبحث علي مواقع الانترنت علي تكاليف السفر والمقارنه بين الخدمات لتستطيع ان توفر اموالك وتستخدم الخدمات الارخص .

حجز الفنادق :

قبل ان تسافر عليك ان تتواصل مع الفندق للحجز ويمكنك الاستعانه بالايميل او شركات و وكلاء السياحه فهم سيسهلون عليك طرق الحجز وعليك ان لا تنسي طباعة موافقات الحجز و الاحتفاظ بها معك .

المواصلات :

علي حسب الميزانية سوف تتحدد وسائل المواصلات التي ستستخدمها لذلك فعليك ان تسأل عن اسعار وسائل المواصلات والمقارنة بين الاوفر و الانسب لك .

الاتصالات الهاتفيه :

عليك اول ما تصل الي سويسرا الذهاب الي شركات الاتصالات لشراء شراح اتصال السويسريه لتستطيع استخدامها طوال فتره اقامتك .