نصائح قبل السفر الي زيورخ

الخميس,23 نوفمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر
مدينة زيورخ

مدينة زيورخ

تعد مدينة زيورخ من أجمل المدن السياحيه المشهورة في سويسرا ومقصد سياحي هام للعديد من السياح من كل انحاء العالم ليستمتعون بمزيج من المناظر الطبيعية الساحره و المعالم التاريخيه العريقه . تتعدد الانشطه السياحيه و الترفيهيه في زيورخ ما يجذب اليها اذواق مختلفة من السياح وتعتبر زيورخ ذو موقع متميز حيث يمكنك الوصول اليها بسهولة سواء عن طريق السياره الخاصة او القطار او الطائرة .

السياحه في زيورخ :

تتميز زيورخ بمزيج متنوع من المعالم السياحيه حيث تجمع بين المناظر الطبيعية الساحره والمعالم التاريخيه فتتميز زيورخ بموقع رائع باطلالات ساحره علي جبال الألب المغطاة بالثلج و متاحف للفن و متاحق تاريخية ولعشاق التسوق أيضا نصيب فمدينة زيورخ تضم العديد من اماكن التسوق المتنوعة و الجذابة . فمدينة زيورخ تعد اكثر مكان مناسب لقضاء الاجازات و العطلات السعيده واليك بعض نصائح قبل السفر الي زيورخ .

نصائح قبل السفر الي زيورخ :

تأشيرة السفر :

فعليك الذهاب الي السفاره السويسرية واستخراج اشاره السفر وعليك ان تاخذ في الاعتبار صلاحيه جواز السفر والتأشيره وان تسافر قبل انتهائها .

تكاليف السياحه :

قبل ان تسافر قوم بالبحث علي مواقع الانترنت علي تكاليف السفر والمقارنه بين الخدمات لتستطيع ان توفر اموالك وتستخدم الخدمات الارخص .

حجز الفنادق :

قبل ان تسافر عليك ان تتواصل مع الفندق للحجز ويمكنك الاستعانه بالايميل او شركات و وكلاء السياحه فهم سيسهلون عليك طرق الحجز وعليك ان لا تنسي طباعة موافقات الحجز و الاحتفاظ بها معك .

المواصلات :

علي حسب الميزانية سوف تتحدد وسائل المواصلات التي ستستخدمها لذلك فعليك ان تسأل عن اسعار وسائل المواصلات والمقارنة بين الاوفر و الانسب لك .

الاتصالات الهاتفيه :

عليك اول ما تصل الي سويسرا الذهاب الي شركات الاتصالات لشراء شراح اتصال السويسريه لتستطيع استخدامها طوال فتره اقامتك .