ضرورات وممنوعات قبل السفر الى الصين

السبت,25 نوفمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر
سور الصين العظيم

سور الصين العظيم

تعد الصين من اقدم الدول في العالم حيث يعود تاريخ الصين الي الاف السنين وهي من اشهر الوجهات السياحيه للسياح الذين يعشقون تراث دول جنوب شرق اسيا حيث التنوع الثقافي و الحضاري و التاريخي . ان السفر الي الصين سيساعدك لمشاهده واحدة من اهم و اشهر عجائب الدنيا السبع القديمة وهي " سور الصين العظيم " بالاضافة الي الطبيعة الساحره والتنزه بالحدائق . العديد من السياح ينجذبون الي السفر الي الصين من اجل الاستمتاع بهذه التنوع السياحي وقضاء اوقات ممتعة في التسوق حيث تشتهر الصين باسواقها الضخمة المليئة بمنتجات لا نهاية لها .

السياحة في الصين :

يعد السفر الي الصين تجربة سياحية مميزة حيث تتميز الصين بالتنوع الثقافي الحضاري المختلف عن بلاد اخري كثيره فلذلك هي من اشهر المقاصد السياحيه للكثير من السياح ولكن عليك ان تاخذ في الاعتبار قبل السفر الي الصين بعض الضرورات و الممنوعات لكي تقضي وقت ممتع وتستمتع بالرحلة .

ضرورات وممنوعات قبل السفر الي الصين :

الاموال الورقية :

عليك ان تكون حريص علي امتلاكك لاموال ورقية كافية خلال رحلة السفر الي الصين حيث يوجد العديد من الاماكن و المتاجر التي لا تستخدم بطاقات الائتمان و يفضلون التعامل بالاموال الورقية فقط .

البقشيش :

فعادة اعطاء البقشيش في المطاعم او المتاجر او لأحد قدم لك أي خدمة فهي ليست معتادة وموجوده في الصين بل سيعتبرونها نوع من انواع الاهانه لهم .

احترم الاختلاف الثقافي :

الصين مليئه بالثقافات المختلفة والمتنوعة لذلك فهي تتميز بالعديد من المعالم السياحيه المختلفة من معابد واديره لاديان كثيره ومختلفه لذلك فعليك عند السفر الي الصين ان تتقبل و تحترم هذه الثقافات المختلفة وعدم اصدار اي افعال قد تهين هذه المعالم او تابعيها .

التسوق :

عند التسوق في الصين عليك ان تتبع قاعدة هذه ليس السعر الحقيقي فالكثير من التجار يزايدون في السعر لذلك عليك ان لا تقبل باول سعر وقم بالتفاوض معهم حتي تصل الي السعر المناسب للاشياء .