9 أشياء يجب أن تفعلها عند زيارة بانكوك

الاثنين,12 فبراير 2018
إعداد: حسناء ناصر
السفر الي بانكوك

السفر الي بانكوك

تعد مدينة بانكوك من أروع وأفضل وجهات السياحة فى تايلاند، وتشتهر بانكوك بأنها عاصمة تايلاند، وهي من أشهر وأهم المقاصد السياحية الآسيوية للعديد من للسياح من كل أنحاء العالم، حيث تتميز بانكوك بامتلاك عناصر الجذب السياحى المختلفة والمتنوعة، بين المناظر الطبيعية الخلابة والمعالم التاريخية العريقة، بالإضافة الى المرافق الترفيهية الجذابة والممتعة التي تضمنها بانكوك، وأن كنت تخطط السفر الى بانكوك، فإليك بعد الأمور الذي يجب عليك معرفتها حتى لا تفوت القيام بها فى بانكوك.

9 أشياء عليك ألا تفوت القيام بها فى بانكوك

التسوق

عليك ألا تفوت القيام بهواية التسوق الممتعة فى بانكوك، حيث تتميز بانكوك بضم العديد من مراكز التسوق الهامة والجذابة، وتشتهر بانكوك بالاسواق العائمة التي تتوسط المدينة ويقصدها العديد من سكان تايلاند المحليين، وتعد من اغرب الاسواق التي يراها السائح من خارج تايلاند ويستمتع بها.

الرقص

تشتهر تايلاند بالعديد من الفنون، ويعد فن الرقص من أشهر الفنون التي تشتهر بها تايلاند، حيث يعد الرقص التايلاندي من الفنون المميزة والمختلفة، وخاصة بالزي الرسمي له، فاحرص على حضور بعض عروض حفلات الرقص التايلاندي والاستمتاع بها.

السياحة العلاجية

تشتهر بانكوك بالعديد من الأماكن الذي تقدم جلسات علاجية، من خلال المساج، وبعض اساليب الطاقة الغريبة التي تشتهر بها تايلاند وآسيا بوجه عام.

التوكتوك

يعد التوكتوك من أغرب وسائل المواصلات فى العالم كله، وعلى الرغم من بداية شهرته فى تايلاند الى أنه انتشر فى العديد من الدول الاخرى، ولكن يعتبر ركوبه فى بانكوك من الأمور المميزة التي عليك ألا تفوتها عند السفر الى بانكوك.

الحي الصيني

عليك ألا تفوت زيارة الحي الصيني، والاستمتاع بعناصر الجذب السياحى التي يتملكها.

حضور عروض الملاكمة

تعد رياضة الملاكمة من الرياضات الشعبية فى تايلاند، ويحرص العديد من السياح على حضور عروض الملاكمة والاستمتاع بها.

فطائر روتي

تعتبر فطائر روتي أحد أشهر رموز السياحة فى تايلاند وآسيا، فهي من أشهر الأكلات المميزة المكونة من عجينة الخبز واللحم.

تجربة الطعام المحلي

تنتشر فى تايلاند العديد من أكشاك الطعام المحلية، التي عليك ألا تفوت تجربة الطعام من خلالها.

التجديف

تعد رياضة التجديف من أشهر الرياضات المائية فى تايلاند، ويستمتع الكثير من السياح بتجربة التجديف من خلال الزورق فى انهار تايلاند.