أهم اتجاهات السفر والسياحة في 2018

الثلاثاء,13 فبراير 2018
إعداد: ناريمان السيد
جورجيا

جورجيا

جنوب افريقيا

جنوب افريقيا

اتنويرب

اتنويرب

إشبيلية

إشبيلية

جزيرة موريشيوس

جزيرة موريشيوس

أوسلو

أوسلو

تتنوع  اولويات المسافرين  للاستمتاع بقضاء عطلاتهم  الاسبوعية و السنوية بين  العديد من الاماكن السياحية حول العالم ،حيث كشف مأمون حميدان مدير عام  محرك البحث ويجو المتخصص في السياحة والسفر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا  أن عام 2018  سيشهد تزايد  في نسبة السفر لوجهات سياحية جديدة وبعيدة عن الوجهات التقليدية،وإليكم  قائمة بأهم وجهات السفر والسياحة لعام 2018م.

أهم  وجهات السفر و السياحة في 2018

جورجيا

تشتهر جورجيا بطبيعتها الخلابة  ومعالمها التاريخية والأثرية  التي تجعلها أحد أبرز الوجهات السياحية ،وتعتبر2018 فرصة رائعة لزيارة جورجيا حيث تحتفل بمرور100 عام علي استقلالها.

جنوب إفريقيا

تعتبر جنوب إفريقيا وجهة سفر محببة لعشاق السفر حول العالم بشواطئها وجبالها والحياة البرية الموجودة بها ،كما تحتفل جنوب إفريقيا هذا العام بمئوية نيلسون مانديلا  بعنوان كن الإرث.

إشبيلية

أصبحت إشبلية في أخر10 سنوات من الوجهات السياحية المفضلة للكثيرين،لما تحتوية المدينة من أجواء رومانسية ساحرة  و معالم التاريخية،وستستضيف المدينة في2018 مهرجان جوائز الفيلم الأوربي31،وعدد من المعارض الفنية العالمية التي تستحق الزيارة.

أنتويرب

تعتبر مدينة أنتويرب من المدن البلجيكية التي تستحق الاكتشاف لما فيها من ثروات تاريخية وتصاميم وفنون عالمية،فهي من الأسرار الأوربية،وستنفرد أنتويرب هذا العام بتنظيم أكبر معرض يشهده متحف الرسام باروكي روبننز الشهير.

موريشيوس

تشتهر جزيرة موريشيوس بانها الجزيرة المثالية لمحبي  الشواطئ و البحر حيث رمالها الناعمة واللون الأزرق الياقوقي في بحارها، وتحتفل الجزيرة مورشيوس التي تعرف بنجمة المحيط الهندي هذا العام بمرور 100 عام علي استقلالها.

أوسلو

ستشهد مدينة أوسلو النرويجية هذا العام احتفالات وفاعليات مذهلة ،لان2018 هي الذكري 50علي زواج ملك النرويج  بزوجتة الملكة سونيا، وكما ستحتفل المدينة بمرور10سنوات علي افتتاح اوبرا أوسلو من خلال  الحفلات الموسيقية والعروض الرائعة، ولهذا فهي من الوجهات السياحية المفضلة هذا العام.