أمور هامة قبل السفر الى سويسرا

الأربعاء,21 فبراير 2018
إعداد: حسناء ناصر
السفر الي سويسرا

السفر الي سويسرا

تعد سويسرا من أشهر الوجهات السياحية العالمية التي يقصدها العديد من السياح من كل أنحاء العالم، حيث تتمتع بامتلاك العديد من مقومات السياحة المتكاملة والمتنوعة، بين المناظر الطبيعية الخلابة والمعالم التاريخية العريقة، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية الجذابة والمتنوعة، ولكن قبل السفر الى سويسرا، عليك معرفة بعض الأمور الهامة، التي عليك مراعاتها قبل السفر الى سويسرا، حتى تستطيع أن تحظى وقت ممتع.

نصائح عليك معرفتها قبل السفر الى سويسرا

اللغة 

تتميز سويسرا بتنوع لغات التواصل بشكل كبير بين سكان المدينة والمؤسسات الموجودة فى المنطقة، مثل اللغة الالمانية والانجليزية والفرنسية، لذلك سيكون من السهل التواصل مع سكان المدينة بشكل كبير أيا كانت اللغة التي تتحدثها.

التسوق في سويسرا

عليك عند وضع خطة السفر إلى سويسرا، وخطة زيارة المعالم السياحية والأنشطة التي ستقوم بها، أن يكون عليك معرفة أن الأسواق في سويسرا تغلق أبوابها يوم الأحد، ولذلك احرص على شراء مستلزماتك اللازمة والضرورية من يوم السبت.

البقشيش فى سويسرا

تعد عادة البقشيش فى سويسرا من العادات الغير منتشرة بشكل كبير، ولكن سيكون من اللطيف إذا قمت بترك بعض النقود المناسبة لقيمة الفاتورة الخاصة بك.

الحفاظ على ممتلكاتك الخاصة

احرص على الحفاظ على ممتلكاتك الخاصة من أوراق واموال، وتركها فى خزنة وأمانة الفندق قبل الخروج للتنزه والتجول فى البلد، حتى تكون مطمئن على أوراقك المهمة وموالك.

التخطيط الجيد

على الرغم من أن سويسرا تعد من البلدان الصغيرة من حيث المساحة، ألا أنها تضم عدد كبير من المعالم السياحية المشهورة والتي يتوافد السياح عليها من كل أنحاء العالم، لزيارتها لذلك عليك وضع خطة جيدة ومرنة حتى تستطيع زيارة جميع الأماكن وتوفير جهد التفكير والحيرة عليك أثناء الرحلة.