أفضل أوقات السفر إلى سريلانكا

السفر الى سريلانكا

السفر الى سريلانكا

الأحد,25 فبراير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد سريلانكا من أشهر وأفضل الوجهات السياحية العالمية، وهي تتمتع بامتلاك أفضل عناصر الجذب السياحي المتنوعة، بين معالم سياحية طبيعية ومعالم سياحية تاريخية عريقة، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية الجذابة والمتنوعة التي تضمنها، وان كنت تخطط السفر الى سريلانكا، فاليك بعض النصائح التي عليك معرفتها قبل السفر الى سريلانكا، وأهمها أفضل وأنسب أوقات السفر الى سريلانكا.

نصائح يجب مراعاتها عند السفر الى سريلانكا

التوقيت المناسب

تعد من أهم الأمور التي يجب مراعاتها قبل السفر الى سريلانكا، هي اختيار التوقيت المناسب وافضل وقت للسفر حتى تستطيع للاستمتاع لقضاء أمتع الأوقات فى سريلانكا، تتميز مدينة سريلانكا بأنها من المدن الاستوائية التي تقع بالقرب من خط الاستواء، أي يكون المناخ معتدل طوال العام تقريبا، إلى أن فى بعض الأحيان تشتد الحرارة والرطوبة فى الصيف، وفي أحيان أخرى يشتد هطول الامطار في الشتاء، لذلك يعد موسمي الربيع والخريف من أنسب وأفضل أوقات السفر الى سريلانكا.

لا تتحدث فى السياسة

هناك بعض الأمور السياسية الدقيقة عند الشعب فى سريلانكا، لذلك توخي الحذر ولا تتحدث فى السياسة هناك مطلقا.

لا تشرب ماء الصنبور

عليك شراء زجاجات المياه المعدنية، حتى تستطيع أن تشرب ماء امن ونظيف، حيث ماء الصنبور فى سريلانكا قد يسبب لك بعد الوعكات الصحية.

الاستمتاع برحلات السفاري

عند السفر الى سريلانكا عليك ألا تفوت الاستمتاع بالقيام برحلات السفاري، حتى تستطيع رؤية ومشاهدة الحيوانات البرية المتنوعة والمختلفة، والاستمتاع بالتجول والتنزه وسط الطبيعية والحيوانات تتجول من حولك.

التنقل فى سريلانكا

تعد وسيلة القطار من أنسب وأفضل وسائل التنقل في سريلانكا، من حيث المال والأمان والسرعة، فهي توفر عليك الكثير من المال، كما أنها تتميز بالسرعة، بالإضافة إلى أنها تتيح لك الاستمتاع التجول والتنزه ومشاهدة المدينة.