فيزا جورجيا وأهم أسباب الرفض

اسباب رفض فيزا جورجيا

اسباب رفض فيزا جورجيا

الخميس,12 أبريل 2018
إعداد: حسناء ناصر

يحتاج السفر إلى أي وجهة بعض الإجراءات الضرورية واللازمة، مثل استخرج التأشيرة وإجراءات الحصول على الفيزا وهناك العديد من الدول التي يصعب الحصول على الفيزا الخاصة بها ومن هذه الدول، هي جورجيا، حيث على الرغم من أن إجراءات الحصول على فيزا جورجيا تتم عبر الإنترنت إلا أن الحصول على فيزا جورجيا بالأمر الصعب، وهناك العديد من الأشخاص الذين تم رفض الفيزا الخاصة بهم.

أسباب رفض الحصول على فيزا جورجيا

عدم صحة البيانات

للحصول على تأشيرة السفر إلى جورجيا تكون الإجراءات كاملة على الإنترنت بشكل الكتروني، لذلك يكون السبب الأول والرئيسي فى رفض الحصول على التأشيرة هو عدم إدخال البيانات بشكل صحيح وسليم، وهذا الأمر قد يعطل رحلة السفر إلى أي وجهة سياحية وليس جورجيا فقط.

يشمل أمر إدخال البيانات كلا من صورة الباسبور والصور الشخصية والاسماء والارقام الخاصة بأعياد الميلاد، كل هذه المعلومات يجب إدخالها بدقة.

انتهاء صلاحية جواز السفر

يجب أن تصل صلاحية جواز السفر لمدة 3 شهور على أقل تقدير منذ وصولك إلى دولة جورجيا، وإذا كانت صلاحية جواز السفر الخاص بك لا تتعدى أو تصل لهذه المدة سيتم رفض حصولك على الفيزا.

الكريدت كارد

لابد أن تستخرج كريديت كارد خاص بك أو أن تستعين باحد الكروت الخاصة باحد أصدقائك، حتى تستطيع سداد قيمة ثمن الفيزا وهو 20 دولار وهذا من الأمور الاولية الضرورية عند الموافقة على تأشيرة السفر.

سبب الزيارة

عند ملئ البيانات الإلكترونية الخاصة بالسفر إلى جورجيا يتطلب منك ايضاح سبب الزيارة، لذلك يجب عليك ايضاح السبب الحقيقي للسفر حتى يتم الحصول على الموافقة بسهولة.

البريد الالكتروني

هناك العديد من الأشخاص الذين يسجلون بيانات السفر ببريد الكتروني خاص بهم، دون التأكد من تفعيل هذا البريد والتأكد من استلام أي رسالة.