نصائح للسياحة في جزر المالديف

الأحد,01 يوليو 2018
إعداد: ناريمان السيد
السياحة في المالديف

السياحة في المالديف

تعتبر جزر الماليف واحدة من  أجمل وجهات السياحة في العالم ، حيث الطبيعة البكر، والشواطىء الخلابة، وفرص الاسترخاء التي لا تقارن، ولذلك جمعنا لكم أهم نصائح السفر إلى جزر المالديف ،والتي ستساعدك كثيرا خلال تلك الرحلة الممتعة عند السفر إلى جزر المالديف .

نصائح السفر إلى المالديف

أفضل وقت لزيارة المالديف

إن كنت تبحث عن التوفير،فيفضل السفر إلى جزر المالديف في الفترة ما بين أبريل وسبتمبر بعيدا عن موسم الذروة،خاصة أن الأسعار ستقل إلى النصف تقريبا بالمقارنة مع موسم الذروة، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالإقامة.

تكاليف الإقامة

يعتقد الكثيرون أن تكاليف الرحلة إلى المالديف مرتفعة بشكل كبير، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ ، خاصة أن هناك الكثير من الخيارات المتاحة للإقامة بأسعار معقولة ما بين الجزر المحلية المتنوعة، ما يعني أنك ستجد ما تبحث عنه وبأسعار معقولة.

الوصول إلى المالديف

معظم الرحلات الدولية تنطلق إلى ماليه  عاصمة جزيرة المالديف،ويمكنك من العاصمة أن تأخذ قارب سريع أو طائرة بحرية للوصول الى مكان إقامتك،وتشتهر الطائرة البحرية بارتفاع تكاليفها بشكل كبير،وإذا كنت تبحث عن توفير المال، فيمكنك البقاء في الجزر القريبة من ماليه والتي يمكن الوصول إليها عن طريق الزورق السريع، بما في ذلك جزيرة كوراماثي ، وهي جزيرة رائعة مع خيارات مختلفة تناسب جميع الميزانيات نظرا لحجمها الكبير، ولا تبعد سوى 90 دقيقة ب القارب بعيدا عن العاصمة، ما يجعلها خيار مثالي للكثير من المسافرين.

الرحلات الداخلية

الرحلة الداخلية في المالديف تعني دائما استخدام الطائرة البحرية، فهناك 8 مطارات وطنية و 2 دولية في جزر المالديف، ما يعني أنه سيكون بإمكانك توفير المال بالطريقة التي تتعامل بها في أي وجهة سياحية أخرى حول العالم.