نصائح قبل السفر إلى بلوفديف

مدينة بلوفديف

مدينة بلوفديف

الثلاثاء,18 سبتمبر 2018
إعداد: هاجر أحمد

تعتبر بلوفديف هي ثاني اكبر مدينة في بلغاريا ،وتتميز بالكثير من المتنزهات،كما تشتهر بآثارها الرومانية ومبانيها التاريخية،لذلك تعتبر مدينة بلوفديف من اكثر الوجهات السياحية الساحرة ويجب عليك معرفة بعض المعلومات عند السفر الى بلوفديف ومن اهم تلك المعلومات هو معرفة انسب وقت لزيارتها او كيفية التعامل مع شعبها او طرق الوصول اليها وغيرهم .

معلومات قبل السفر الى بلوفديف

الوصول إلى بلوفديف

 يمكنك ان تسلك طريقين للوصول ال بلوفديف اما ان تتخذ طريق بري كركوب القطار او الحافلة وذلك الطريقة تعد اسهل طريقة للوصول إلى بلوفديف من العاصمة صوفيا، وذلك لان الطريق لن يستغرق  أكثر من 2.5 ساعة للوصول الى بلوفديف ، اما ان تتخذ طريق اخر وهو الطيران الى بلوفديف مباشرة وذلك عبر شركات الطيران التي تخرخ رحلاتها من بلغاريا .

الميزانية وتكاليف السفر

 تعتبر مدينة بلوفديف من الوجهات السياحية الرخيصة نسبيا  وجهة رخيصة نسبيا كما انها من اكثر الوجهات التي تحرص على تقديم الخدمات للسياح بأسعار معقولة، حيث يمكن للسائح الحصول على افضل السلع والخدمات دون ان ينفق الكثير من الاموال .

أفضل وقت لزيارة بلوفديف

تتميز مدينة بلوفديف بتمتعها بمناخ قاري مع صيف حار وشتاء بارد، ويعتبر افضل وقت للقيام برحلات السفر الي بلوفديف هو في الربيع او الخريف، حيث تكون الاجواء مثالية ومناسبة تماما للسياحة.

شعب بلوفديف 

 اللغة الانجليزية هى اللغة السائدة فى مدينة بلوفديف لذلك سوف تجد ان الكثير من السكان المحليين يتحدثون الانجليزية ،وافضل ما يميز السفر الى بلوفديف هو اتسام سكانها بروح المساعدة حيث تجد ان معظم السكان تحرص على مساعده السياح بكل سرور وهذا ما يساعد السائح فى معرفة  المدينة بشكل سهل .