نصائح لتجنب الزحام عند زيارة جزيرة ماوي

جزيرة ماوي

جزيرة ماوي

الأربعاء,10 أكتوبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

تشتهر جزيرة ماوي بجمالها الطبيعى الخلاب الذي يجذب السائحين من كل جهات العالم ، الامر الذي يجعل الجزيرة مزدحمة وممتلئة بحشود من السائحين وهذا الزحام لا يقتصر على فصل معين من فصول السنة ، بل بالعكس تظل الجزيرة ممتلئة بالحشود على مدار العام نظرا لتمتعها بطقس جميل يجعلها مقصد للسياحة طوال العام ، ولكن اذا كنت من محبي السياحة والسفر الى جزيرة ماوي هناك بعض الامور التي يجب معرفتها قبل السفر الى الجزيرة لتجنب الزحام .

نصائح لتجنب الزحام اثناء زيارة جزيرة ماوي

الذهاب للمناطق الجبلية وتجنب الشواطئ السياحية 

ترتكز النسبة الاكبر من السائحين عند زيارة جزيرة ماوي على الشواطي السياحية المشهورة ، ولذلك من الافضل لك اذا كنت تريد تجنب الزحام ان تتجه الى المناطق الجبلية التي تتميز بالجمال الطبيعي المبهر ، وحاول على قدر الامكان تجنب زيارة الشواطي السياحية المشهورة .

 المبيت فى منطقة هانا الشهير

منطقة هانا الشهير هى منطقة توجد فى مكان منعزل فى جزيرة ماوي ،تتميز تلك المنطقة بالهدوء وقلة الزحام حيث انا معظم السياح لا يلتفتون الي المبيت بها ، كما يتميز طريق الوصول الى منطقة هانا بأحتوائه على اماكن جميلة تستحق المشاهدة والزياة . 

الذهاب الى المطاعم الصغيرة 

اذا اردت تناول طعامك فى مكان هادئ وبعيد عن الزحام فعليك بتجنب المطاعم الكبيرة المشهورة حيث تعتبر من افضل الوجهات المفضلة بالنسبة للسائحين ،والتوجه الى المطاعم الصغيرة المميزة فى جزيرة ماوي .