نصائح قبل السفر الى مدينة بورتو البرتغالية

مدينة بورتو البرتغالية

مدينة بورتو البرتغالية

الأحد,21 أكتوبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

تقع مدينة بورتو علي الساحل المطل علي المحيط الاطلسي في شمال البرتغال ،وهي واحدة من اجمل المدن البرتغالية والاوروبية ،وحيث ان مدينة بورتو تتمتع بمناخ البحر الابيض المتوسط، بالاضافة الي انها تضم العديد من المعالم السياحية والترفيهية، بالاضافة الا انها تضم مجموعة من الشوارع الرائعة والمباني التاريخية الساحرة ، ولكن قبل السفر الى بورتو هناك بعض النصائح التي يجب معرفتها عن السياحة في بورتو البرتغال المتميزة.

نصائح عند السفر الي مدينة بورتو

كيفية الوصول الي مدينة بورتو

يمكن الوصول الي مدينة بورتو عن طريق المطار الدولي الذي يبعد عن وسط المدينة حوالي 20 كيلو متر ،وبعد ذلك يمكن استقلال سيارات الاجرة للوصول الي اى وجهة تريدها ، ولكن عن استقلال سيارات الاجرة من الافضل التحقق من استخدام عداد السيارة حتى لا تدفع مبلغ يفوق القيمة الحقيقية للمسافة المقطوعة.

افضل اوقات السفر الي مدينة بورتو

تعد افضل اوقات السفر لزيارة مدينة بورتو هي الفترة ما بين شهري مارس واكتوبر ،ويجب تجنب السفر فى فصل الشتاء حيث ان شتاء بورتو يتسم بدرجات حرارة منخفضة واجواء مظلمة وغير مفضلة بالنسبة للكثيرين .

التنقل في المدينة 

تعتبر افضل وسيلة للتنقل في شوارع مدينة بورتو هي السير علي الاقدام ، حيث تتسم بورتو بصغر حجمها الامر الذي يمكنك من الوصول الى اي مكان فى المدينة بشكل سهل .