أهم النصائح للقيام برحلة برية في الولايات المتحدة الأمريكية

الولايات المتحدة الأمريكية

الولايات المتحدة الأمريكية

الأحد,04 نوفمبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

هناك الكثير من الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها داخل الولايات المتحدة الامريكية ، كما ان الولايات المتحدة من أكثر الوجهات السياحية التي يمكن قضاء أجمل الأوقات بها ،ولكن عند اتخاذ قرار القيام برحلة برية في الولايات المتحدة الامريكية،هناك بعض النصائح والأمور التي يجب معرفتها .

نصائح هامة للقيام برحلة برية في الولايات المتحدة الامريكية

اختيار الوقت المناسب للقيام بالرحلة 

نظرا لأن الولايات المتحدة الامريكية دولة ضخمة ، فلا يمكنك أن ترى كل شيء في رحلة واحدة ،لذلك عليك أن تختار أفضل وقت من السنة ،وتحسن اختيار إلى أين تذهب ،فمثلا الطريق الشمالي في الولايات المتحدة يختلف عن الطريق الجنوبي فيها بأن كلاهما يوفران أماكن سياحية مختلفة ، فالطريق الشمالي يوفر زيارة حديقة أكاديا الوطنية، ومتنزه يلوستون الوطني، وشلالات نياغرا، والحديقة الوطنية الأوليمبية ، اما الطريق الجنوبي يوفر زيارة كهوف كارلسباد، ومتنزه ساغوارو الوطني .

اختيار عامل جذب واحد على الأقل في كل ولاية تتوقف فيها

تتمتع كل ولاية من ولايات الولايات المتحدة الأمريكية بأنها لديها عوامل الجذب الخاصة بها ،لذلك من الأفضل ان تجعل هناك هدف للأستفادة من هذه الفرصة قدر الإمكان .

 البحث وحجز مكان للإقامة مسبقا

من الأفضل لك ان تقوم بالبحث المبكر عن مكان للإقامة في الولايات المتحدة الامريكية ،حتى لا تضطر لأن تبحث عن مكان بديل للبقاء فيه في منتصف الليل ، لذلك عليك التأكد من طباعة  نسخ حجوزاتك ، حتى لا تتعرض للجدال مع موظف الفندق أو المخيم الذي حجزت فيه اذا حدثت مشاكل في ضياع معلومات حجزك .