أهم النصائح عند السفر إلى بوليفيا للمرة الأولى

بوليفيا

بوليفيا

الثلاثاء,06 نوفمبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

تقع مدينة بوليفيا في أمريكا الجنوبية ، وهي تصنف من أكبر الدول من حيث المساحة في أمريكا الجنوبية حيث أنها تحتل المركز الخامس في القارة اللاتينية من حيث المساحة ،وتتميز بوليفيا بأنها لديها العديد من مقومات السياحة ،حيث أنها تتمتع بوجود العديد من المناظر الطبيعية والمعالم الأثرية ،ولكن على الرغم من جمال بوليفيا كوجهة سياحية إلا أن هناك بعض النصائح والإرشادات التي يجب معرفتها قبل السفر الى بوليفيا للمرة الأولى .

 نصائح هامة عند السفر إلى بوليفيا للمرة الأولى

من الأفضل الحصول على كمية كافية من الملابس الشتوي

غالبا يكون الطقس في بوليفيا مايل إلى البرودة على مدار العام ،وبالتحديد في منطقة الألتيبلانو حيث تصل درجة الحرارة في فصل الشتاء إلى 20 درجة مئوية تحت الصفر ،لذلك من الأفضل لك عند السفر الى بوليفيا إحضار معطف شتوي ووشاح وزوج من القفازات .

أحرص على أغراضك الشخصية 

تشتهر بوليفيا بكثرة حالات السرقة بها ،لذلك من الأفضل لك عند السفر الى بوليفيا ان تنتبه على أغراضك الشخصية من السرقة ،حيث من أكثر الحيل التي يستخدمها السارقين في بوليفيا هي محاولة تشتيت أنتباه السائح ثم سرقته .

من الأفضل أن تحمل معك كمية كافية من العملات النقدية

على الرغم من أن بطاقات الأئتمان منتشرة بشكل كبير في بوليفيا ،إلا أن معظم متاجر ومحلا بوليفيا تصر على التعامل فقط بالتعاملات النقدية ،لذلك من الأفضل لك عند السفر الى بوليفيا ان تحمل معك كمية كافية من العملات الرقمية .