نصائح لتوفير المال أثناء السفر الى دوبروفنيك في كرواتيا

دوبروفنيك

دوبروفنيك

الأربعاء,28 نوفمبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

 مدينة دوبروفنيك هي مدينة كرواتية تعرف بأسم لؤلؤة البحر الأدرياتيكي ، نظرا لما تحتوي عليه من مياه فيروزية زرقاء ،كما تضم مدينة دوبروفينك العديد من المعالم السياحية الرائعة التي تجعل من دوبروفينك مدينة سياحية رائعة ،وتتصف مدينة دوبروفينك بأنها من أغلى المدن في كرواتيا ،ولذلك هناك امور يجب معرفتها قبل السفر الى دوبروفنيك .

نصائح لتوفير المال عند السفر إلى دوبروفنيك في كرواتيا

السفر الى دوبروفنيك بعيدا عن موسم الذروة 

عند السفر الى دوبروفنيك ،يجب تجنب موسم الذروة اي الفترة الواقعة بين شهري يونيو وحتى أغسطس ،حيث ترتقع  تكاليف الإقامة والنقل والطعام خلال تلك الفترة من العام.

الطعام في دوبروفنيك

يتميز الطعام في كرواتيا بتكلفته المنخفضة ، لكن لاينطبق ذلك الكلام على مدينة دوبروفنيك ، حيث ترتفع تكلفة تناول الطعام في دوبروفينك وخاصا في المناطق السياحية منها ، ولذلك إذا كنت تريد توفير المال عند السفر الى دوبروفنيك عليك بالتوجه إلى السوق المحلي وشراء بعض المنتجات وإعدادها بشكل سريع لتوفير المال .

 البقاء في منطقة زوبا من دوبروفنيك

إذا كنت تريد توفير المال عند السفر الى دوبروفنيك فعليك بالإقامة في منطقة زوبا التي تقع على بعد 15 دقيقة من وسط المدينة ،حيث تضم منطقة زوبا العديد من المطاعم ومراكز التسوق والفنادق المثالية التي توفر الحدمات بأسعار تساعد على توفير المال .