أمور يجب معرفتها قبل السفر إلى باري الإيطالية

مدينة باري

مدينة باري

الأربعاء,13 فبراير 2019
إعداد: نورهان أحمد

تقع مدينة باري في جنوب إيطاليا ،وهي من مدن إيطاليا السياحية ،حيث أنها تضم بداخلها العديد من المعالم السياحية مثل كاتدرائية القديس نقولا والقلعة البيزنطية القديمة ،وإذا كنت ترغب في أكتشاف معالم المدينة فعليك بزيارتها ،ولكن هناك بعض الأمور التي يجب معرفتها قبل السفر الى باري حتى تستطيع الأستمتاع بعطلتك السياحية .

أمور يجب معرفتها قبل السفر الى باري إيطاليا

أفضل أوقات السفر الى باري 

عند السفر الى باري سوف تكتشف بنفسك أن المناخ في المدينة معتدل على مدار العام ،ولكن على الرغم من ذلك ينصح الخبراء بزيارة باري خلال خلال موسمى الربيع والصيف حتى تتمتع بالطقس المعتدل الجميل .

الوصول إلى باري  

يمكنك الوصول إلى باري أما عن طريق الطيران حيث توفر كافة دول أوروبا رحلات طيران مباشرة إلى باري ،وإما عن طريق السيارة حيث تنطلق العديد من الرحلات  من مدينة بولونيا ،وإما عن طريق البحر  فيمكنك الوصول إلى مدينة بارى عن طريق قارب فهناك رحلات بحرية تنطلق من ميناء باترا اليونانى ويصلك إلى ميناء بارى .

الطعام عند السفر الى باري 

في العموم تشتهر إيطاليا بأكلاتها الشهية اللذيذة ،وبشكل خاص فأن باري تشتهر بأكلاتها وتحظى المطاعم فيها بأهمية كبيرة وشعبية واسعة ، ويعتبر السياح تلك المطاعم واحدة من أفضل معالم السياحة في بارى الإيطالية ،ولذلك ننصحك عند السفر الى باري تجربة الباستا والبيتزا التى يشتهر بها المطبخ الإيطالى .