نصائح قبل السفر إلى كوريا الجنوبية

السياحة في كوريا الجنوبية

السياحة في كوريا الجنوبية

ثقافة البقشيش

ثقافة البقشيش

االمواصلات العامة

االمواصلات العامة

مدينة سيول

مدينة سيول

الاثنين,13 مايو 2019
إعداد: ناريمان السيد

تحظى كوريا الجنوبية بمكانة كبيرة بين الوجهات السياحية الآمنة،  والتي لديها الكثير لتقدمه للسياح من معالم سياحية ومشاهد طبيعية، بالاضافة للكثير من مراكز التسوق التي لامثيل لها،  والتي تستقطب اعداد كبيرة من السياح سنويا، و إذا كنت تنوي السفر الي كوريا الجنوبية في الفترة القادمة، فلا تتردد في قراءة السطور التالية، للتعرف على أهم نصائح السفر الى كوريا الجنوبية.

أهم نصائح السفر إلى كوريا الجنوبية

السياحة في كوريا الجنوبية

أفضل أوقات السفر الى كوريا الجنوبية

يعتبر فصلي الربيع والصيف من أجمل أوقات السفر الى كوريا الجنوبية، والاستمتاع بزيارة معالمها السياحية بعيدا عن الحرارة المنخفضة في الشتاء والتي تعرضك بشكل كبير للإصابة بنزلات البرد، و إفساد رحلتك السياحية.

الطعام في كوريا الجنوبية

تشتهر كوريا الجنوبية باطباق الاسماك النيئة و المطهوة بطرق مبتكرة، و اذا كنت من محبي الأسماك، فاستعد لتناول الكثير من الأطباق البحرية المميزة، التي تشتهر بها كوريا الجنوبية.

تأشيرة الدخول الى كوريا الجنوبية

يستطيع مواطنين الكثير من الدول العربية السفر الى كوريا الجنوبية بدون الحاجة الى تأشيرة الدخول، ومن بين هذه الدول كلا من  مصر، السعودية، الكويت، لبنان، موريتانيا،وعمان وقطر والإمارات والمغرب وتونس.

الامن والامان في كوريا الجنوبية

تشتهر كوريا الجنوبية بانخفاض معدلات الجريمة بها، ولذلك لا تخشى من السرقة في الأماكن العامة والمواصلات ، ولكن حاول قدر المستطاع عدم الدخول في أي شجار من أحد السكان المحليين عند السفر الى كوريا الجنوبية، لأن القانون الكوري منحاز بشكل كبير الى الكوريين، فمن الممكن أن تزج الى السجن بسبب شجار بسيط مع أحد الكوريين، فالقانون هناك يسير بمبدأ الكوريين دائما على حق.

زيارة العاصمة سول

مدينة سيول

تعتبر مدينة سول عاصمة كوريا الجنوبية القلب النابض، وأكثر المدن الكورية حيوية، ولذلك لا تنسى زيارتها عند السفر الى كوريا الجنوبية،  و الاستمتاع بمشاهدة معالمها السياحية الشهيرة مثل برج سول إن، و قصر غيونغ بوك غونغ، و دونغ دايمون ديزين بلازا.

التسوق في كوريا الجنوبية

تشتهر مدينة سول بوجود واحد من الاسواق الشعبية المميزة، وهو سوق نام  داي مون، أحد اكبر وأقدم الأسواق في كوريا الجنوبية، حيث يرجع تاريخ هذا السوق إلى أكثر من 600 سنة، وهو واحد من الأسواق المفتوحة كل ايام الاسبوع على مدار 24 ساعة ، ويمكنك عند زيارته شراء كل ما يخطر على بالك سواء طعام أو مشروب او خضروات وفواكه او احذية او حقائب او ملابس.

البقشيش

ثقافة البقشيش

لا ينتظر اي عامل او سائق تاكسي الحصول على بقشيش، ولذلك فعند سفرك كوريا الجنوبية لن تضطر الى دفع الكثير من الأموال على البقشيش، ولكن إذا أحببت دفع البعض المال فهذا يرجع الى تقديرك.

المواصلات في كوريا الجنوبية

االمواصلات العامة

تعتبر المواصلات العامة في كوريا الجنوبية خيار مثالي لتوفير المال عند السفر الى كوريا الجنوبية، حيث تمتلك كوريا الجنوبية شبكة نقل عام ممتازة جدا سواء من الحافلات أو من مترو الانفاق، كما يمكنكم شراء  بطاقات دفع المال، التي تمكنكم من ركوب جميع المواصلات العامة، ويحسب المال على حسب المسافة والوقت.