أخطاء يجب تجنبها عند السفر الى لاس فيجاس الأمريكية

لاس فيغاس

لاس فيغاس

الجمعة,24 مايو 2019
إعداد: ناريمان السيد

بالرغم من وقوع مدينة لاس فيغاس في صحراء نيفادا ، إلا أنها واحدة من أكثر الوجهات السياحية الامريكية استقطابا للسياح من كل مكان في العالم، وتوفر مدينة الأضواء اللامعة لزوارها تجربة سياحية مميزة ومختلفة عن غيرها من البلدان الاخرى، لان مدينة لاس فيغاس غنية بالمناظر الطبيعية الصحراوية والاماكن السياحية المميزة جدا ، وفي السطور التالية يقدم لكم موقع سائح  مجموعة من الأخطاء التي يجب تجنبها عند السفر الى لاس فيغاس الأمريكية.

ما لا يجب فعله عند السفر الى لاس فيغاس

الإقامة في لاس فيغاس

من أشهر الأخطاء التي يقع فيها السياح عند السفر الى لاس فيغاس، هي البحث عن مكان إقامة رخيص، حيث تشتهر الفنادق الرخيصة في لاس فيغاس ببعدها عن الاماكن السياحية وسوء خدمتها، ولذلك ينصحك خبراء السفر بضرورة حجز مكان اقامتك عند السفر الى لاس فيغاس في القطاع الرئيسي، كما توفر الفنادق الموجودة في القطاع الرئيسي الكثير من الخدمات مثل غرف مكيفة وخدمة واي فاي ومسبح ، كما يوجد الكثير من المطاعم داخل الفندق، حتى لا تضطر الى الذهاب لمطاعم بعيد، ولكن ذلك لا يعني الذهاب الى الفنادق الفخمة جدا.

المطاعم في لاس فيغاس

تتيح الكثير من المطاعم الموجودة في لاس فيغاس قسائم خصومات على أنواع معينة من الاطباق التي تقدمها، ولذلك ننصحكم  بالتجول ومشاهدة قسائم و عروض المطاعم، حتى تتمكن من توفير المال بشكل كبير عند السفر الى لاس فيغاس، ولا تضطر لإنفاق الكثير من المال على المطاعم السياحية الفخمة.

استئجار سيارة

يعتبر الاعتماد على سيارات الأجرة او الحافلات في التنقل من أكبر الأخطاء التي يمكن ارتكابها عند السفر الى لاس فيغاس،  لأن تسعيرات سيارات الاجرة مرتفعة جدا والمواصلات العامة لا تغطي جميع المناطق في لاس فيغاس، ولذلك يفضل استئجار سيارة عند السفر الى لاس فيغاس لمدة يومين او أكثر ، والجدير بالذكر أن أسعار تأجير السيارات منخفضة جدا ، وبعض السيارات لا يتجاوز سعر تأجيرها 10 دولارات لليوم الواحدة.

أفضل أوقات السفر الى لاس فيغاس

يعتبر فصلي الربيع والخريف من أفضل أوقات السفر الى لاس فيغاس، حيث يكون الجو معتدل بعيدا عن حر الصيف وبرودة وامطار الشتاء، نظرا لوقوع مدينة لاس فيغاس في وسط الصحراء.

الأطباق المحلية في لاس فيغاس

تشتهر مدينة لاس فيغاس  تقديم ريش اللحم في الإفطار، كما تشتهر لاس فيغاس بتقديم المأكولات البحرية والمكرونة والخبز الاخضر  و كوكتيل الجمبري و الأطعمة البورمية ذات المذاق التايلندي.

التسوق في لاس فيغاس

تضم مدينة لاس فيغاس عدد كبير من المراكز التجارية  الفخمة جدا ، وحتى لا تنسى نفسك عند الذهاب للتسوق، وتصرف ميزانية كبيرة على شراء كل ما يعجبك، قم بكتابة قائمة باحتياجات ورتب أولوياتك قبل الذهاب التسوق.