أمور يجب معرفتها قبل السفر إلى انسبروك النمسا

السفر الى انسبروك

السفر الى انسبروك

الثلاثاء,28 مايو 2019
إعداد: ناريمان السيد

تعتبر مدينة انسبروك واحدة من أجمل الوجهات السياحية في النمسا، وهي واحدة من المدن الأوروبية الغنية بالمناظر الطبيعية والقصور الإمبراطورية، عدد ضخم من المراكز التجارية العالمية،  وفيما يلي يجمع موقع سائح اهم نصائح يجب معرفتها قبل السفر الى انسبروك النمسا.

أهم نصائح قبل السفر الى انسبروك النمسا

أفضل أوقات السفر

تختلف أفضل أوقات السفر الى انسبروك على حسب الهدف من الزيارة، فإذا كنتم من محبي  الرياضات الشتوية والتزلج على الجليد، فإن أفضل أوقات السفر الى انسبروك هي الفترة من نوفمبر وحتى أبريل، أما إذا كنتم من محبي التجول في الشوارع وزيارة الشواطئ والاستمتاع بالمناظر الطبيعية في مدينة انسبروك ، فإن الفترة من نهاية أبريل و حتى شهر سبتمبر من أفضل أوقات السفر الى انسبروك.

تأشيرة دخول النمسا

لايمكن السفر مدينة انسبروك النمساوية بدون الحصول على تأشيرة الشنجن، لأن دولة النمسا من الدول التابعة للاتحاد الأوروبي، ولذلك فبمجرد التفكير في السفر الى انسبروك ، عليك بالقيام بالإجراءات المطلوبة حتى تتمكن من الحصول على التأشيرة.

ساعات الدوام في انسبروك

تفتح متاجر مدينة انسبروك أبوابها للمتسوقين في أيام الاثنين  والثلاثاء والاربعاء والخميس والجمعة من الساعة الخامسة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساءا، ولذلك يفضل عند السفر الى انسبروك، ان تقوم بشراء مستلزماتك الغذائية في وقت مبكر من اليوم، والجدير بالذكر أن متوسط تكاليف الفرد عند السفر الى انسبروك  تتراوح من 150 الى 250 يورو في اليوم.

ثقافة البقشيش في انسبروك

ترك البقشيش للنادل او للسائق أمر متعارف عليه عند السفر الى انسبروك، ولذلك بفضل ترك حوالى 10% أو 15% من قيمة الخدمة  للنادل او السائق او ما شابه، اذا شعرت انك حصلت على خدمة بمستوى جيد.

اللغة في انسبروك

تعتبر اللغة الالمانية هي اللغة الرسمية في مدينة انسبروك وكل مدن النمسا، حيث يتحدث بها حوالي 98% من السكان،  كما يتحدث الكثير من السكان اللغة الانجليزية ، لانها اللغة الثانية في النظام التعليمي في النمسا، فإذا كانت انجليزيتك جيدة، فلا داعي لتعلم بعض الكلمات الالمانية، لان اللغة الانجليزية منتشرة في انسبروك على نطاق واسع.

مياه الصنبور في انسبروك

تشتهر دولة النمسا بارتفاع مستوى جودة مياهها، ولذلك فلا داعي لشراء زجاجات المياه المعباة عند السفر الى انسبروك، لان مياه الصنابير ذات جودة عالية.

التطعيمات العامة

يفضل خبراء السفر الحصول على بعض التطعيمات قبل السفر الى انسبروك، او أي مدينة نمساوية أخرى، ومن  بين هذه التطعيمات كلا من التهاب الكبد B،A، ولا تنسوا جلب بعض الأدوية للكزاز و الانفلونزة.

الهدايا التذكارية

لايمكن السفر الى انسبروك او اي مدينة نمساوية بدون الذهاب الى الاسواق الشعبية والبازارات لشراء اجمل الهدايا التذكارية سواء كانت ملابس أو احذية أو حقائب  أو مشغولات يدوية، والجدير بالذكر أن أسعار السلع في المتاجر ومراكز التسوق في انسبروك مرتفعة جدا ، ولذلك حاول تجهيز قائمة بأولوياتك في الشراء قبل الذهاب للتسوق.