نصائح وأماكن التسوق عند السفر إلى شيكاغو 2019

التسوق في شيكاغو

التسوق في شيكاغو

سكيتشرز فاكتوري أوت لت

سكيتشرز فاكتوري أوت لت

أوكبروك سنتر

أوكبروك سنتر

برج الماء

برج الماء

سوق شارع راندولف ‪

سوق شارع راندولف ‪

الأحد,18 أغسطس 2019
إعداد: سمر محمد

تعتبر شيكاغو ثالث أكبر مدينة في أمريكا كما أنها أكبر مدينة في ولاية الينوي، وتشتهر شيكاغو وبأنها وجهة سياحية عالمية حيث يتميز السفر الى شيكاغو بالروعة والجمال حيث الأماكن السياحية المتميزة ومناطق التسوق الرائعة، وفي هذا الموضوع نتناول بعض نصائح التسوق عند السفر إلى شيكاغو حتى تستمتع برحلة تسوق متميزة ومفعمة بالفائدة والمتعة.

نصائح السفر والتسوق في شيكاغو

وقت الزيارة

إذا كنت محبي التسوق في شيكاغو ننصحك بالسفر إلى هناك في أي فصل ما عدا الشتاء حيث يكون الجو مفعم بالرياح التي ستكدر صفوك فهي تسمى مينة الرياح أما بالنسبة للشهر الأفضل فهو الصيف حيث المهرجانات والعروض والمناسبات المتميزة بجوار التسوق الرائع.

 الأمن والأمان في شيكاغو

للأسف الشديد ننصحك بعدم الخروج ليلا في شيكاغو وألا تذهب إلى أي مكان لا تعرفه لأول مرة بمفردك حيث أن شيكاغو تشتهر بمعدل جرائم ونصب عالي جدا فإذا رغبت في التسوق في شيكاغو ننصحك بالذهاب في مجموعة وفي النهار وأن تأخذ حذرك الشديد حتى لا تتعرض لأي نوع من أنواع النصب.

أماكن التسوق عند السفر الى شيكاغو

سكيتشرز فاكتوري أوت لت

يتميز هذا المتجر بكونه متخصص في بيع الأحذية بكل فئاتها حي فئاتها حيث أن جمهوره متنوع بين الأطفال والرجال والنساء كما أنها توصف بأنها مريحة جدا ومناسبة للجميع بالإضافة إلى ذلك فالعاملين هناك معروفين بالود والتعاون مع الناس وهو ما سيساعدك كثيرا في الحصول على ما تحتاج في وقت بسيط وبكل أريحية كما أن هناك ميزة إضافية أخرى وهي الأسعار المنخفضة التي تلائم ميزانية الجميع حيثما تكون.

أوكبروك سنتر

يعتبر أوكبروك سنتر من أفضل أماكن التسوق عند السفر الى شيكاغو حيث يضم عدد كبير من المطاعم المتميزة والمتنوعة إلى جانب عدد كبير من المحلات التجارية المتنوعة والتي يتخطى عددهم 160 محل تجاري يضمون بين طياتهم أشهر الماركات التجارية مثل بوتري بارن وميسيز ونوردستروم، ويقع هذا المكان على بعد نصف ساعة تقريباً من وسط المدينة.

برج الماء

يتميز برج الماء بأنه أحد أهم أماكن التسوق في شيكاغو الخاصة بالأطفال حيث يضم عدد كبير من المحلات الخاصة بمتعلقات الأطفال وكل ما يحتاجونه من أول الرضاعة وحتى مرحلة المراهقة بالإضافة إلى عدد من المطاعم وموقف للسيارات.

سوق شارع راندولف ‪

يعتبر سوق شارع راندولف من أجمل الأماكن التي يمكنك التسوق فيها عندما تسافر إلى شيكاغو حيث الهواء الطلق الذي يقف فيه بعض التجار ببضائعهم وكافة الهدايا التي قد تجذبك لشرائها كما أن هذا السوق له أسعار متميزة ونظيف جدا بالإضافة إلى ذلك يوجد طعام راقي وبجودة عالية كما أن هناك موقف سيارات بدون مقابل مادي حيث أن الدخول هناك للعوائل ومجانًا ومتاح وهو ما يجعله مختلف عن باقي الأسواق في شيكاغو.