مطاعم حلال في بانكوك تايلاند

مطعم على

مطعم على

مطعم يانا التايلاندي

مطعم يانا التايلاندي

مطعم باوارتشي

مطعم باوارتشي

الجمعة,23 أغسطس 2019
إعداد: سمر محمد

تقع بانكوك في جنوب شرق آسيا وهي عاصمة تايلاند، تتمتع بالكثير من المعالم السياحية والأنشطة مثل التسوق في بانكوك كما أنها تحتضن معالم سياحية قديمة وحديثة رائعة إلى جانب الفن المعماري العريق والجذاب للسياح، ومؤخرا انتشر عدد من مطاعم بانكوك التي تقدم الطعام العربي الحلال من المطابخ الشامية والمصرية والخليجية ولاقت نجاح كبير واقبال من السياح العرب والمسلمين، نتعرف أكثر على أفضل مطاعم بانكوك التي تقدم طعام حلال في هذا الموضوع.

أفضل مطاعم بانكوك التي تقدم طعام حلال

مطعم علي للأكل العربي والتايلندي

يقع هذا المطعم داخل مول (MBK) أحد اشهر المولات التجارية في بانكوك في الطابق الرابع، ويدير المطعم طاهيان أحدهما من الهند والأخر من بنجلاديش لذا تغلب النكهات الآسيوية على الطعام المقدم، ويعتبر مطعم علي للأكل العربي والتايلندي أحد أفضل مطاعم بانكوك التي تقدم طعام حلال للعرب والمسلمين في تايلاند بشكل عام وبانكوك بشكل خاص.

مطعم نفرتيتي

هو مطعم مصري يقدم الطعام الحلال في بانكوك حيث يوفر المطعم لعملائه أماكن للجلوس والسمر مع تقديم وجبات خفيفة من المطبخ المصري والشامي، فإذا كنت تبحث عن مطاعم حلال في بانكوك تنقلك إلى صخب الحياة في العواصم العربية فنرشح لك المطعم المصري نفرتيتي.

مطعم عثمان التركي

يعتبر مطعم عثمان التركي أحد أفضل مطاعم بانكوك التي تقدم طعام حلال للعرب والمسلمين في تايلاند بشكل عام وبانكوك بشكل خاص حيث يقدم هذا المطعم جميع الأطباق التركية الشهيرة وبعض الأطباق من المطبخ العربي لكن أسعاره مرتفعة قليلاً حيث أن مطعم عثمان التركي من المطاعم التركية القليلة الموجودة في بانكوك ويقع في مكان متميز في شارع (silom) في قلب المدينة.

مطعم الحسين

يعتبر مطعم الحسين من أهم مطاعم بانكوك التي تقدم الطعام الحلال للزوار حيث يقدم مجموعة متنوعة من الطعام المتنوع الجنسيات مثل الطعام الهندي وغيره ومن الأطباق التي تقدم للزوار في المطعم الدجاج على الفحم والكباب واللحم المشوي ومجموعة من الوجبات الهندية الأصل، وإذا حالفك الحظ وذهبت إلى هناك لا تخاف الزحام الشديد ولكن اتبع طريقة الذهاب مبكرا لتجد مكان مناسب للجلوس في قاعة العائلات أو في المكان المخصص للتدخين.

مطعم يانا التايلاندي

يعتبر مطعم يانا التايلاندي أحد أهم مطاعم بانكوك التي تقدم الطعام الحلال للزوار حيث قائمة الطعام المتنوعة واللذيذة المليئة بالأصناف المتعددة مثل الدجاج المقلي مع الرز والتيلابيا الشهية وغيرها من الأصناف الرائعة، ويقع مطعم يانا التايلاندي في الطابق الـخامس من مركز بالقرب من مركز تسوق MBK.

مطعم باوارتشي الهندي

هو أحد أفضل مطاعم الحلال في المنطقة حيث يقدم مجموعة من الأطباق الهندية التي تتضح في اسمه مثل الخضار بالتوابل وأطباق الدجاج بالكاري واللحوم والأسماك بأنواعها لذلك فعلى الرغم من كونه مطعم غير عربي بل هندي إلا أنه فعلا من أشهى وأشهر مطاعم الحلال في بانكوك.