اماكن التسوق في فرانكفورت المانيا

التسوق في فرانكفورت

التسوق في فرانكفورت

الاثنين,16 سبتمبر 2019
إعداد: ياسمين عبد الله

تعتبر المانيا من أروع وأهم دول السياحة في العالم حيث يمكنك الاستمتاع بعدد كبير جدا من المعالم التاريخية في فرانكفورت الرائعة كما تضم المانيا الكثير من أماكن الزيارة والمتاحف والحدائق والمناظر الخلابة إلى جانب الطبيعة الساحرة، ويمكنك الاستمتاع بأماكن التسوق في فرانكفورت بمفردك أو مع أطفالك حيث كل السلع والاحتياجات والهدايا التذكارية، وفي هذا الموضوع نتعرف على أهم أماكن التسوق في فرانكفورت حيث الجمال والروعة والمتعة.

أهم وأفضل أماكن التسوق في فرانكفورت

كلينماركتالى

يعتبر هذا السوق أحد أهم وأجمل أسواق المواد الغذائية في المانيا وفي فرانكفورت تحديدا حيث المخبوزات اللذيذة والخضروات الطازجة والفواكه الرائعة والنباتات الخضراء وغيرها الكثير من المواد الغذائية الأخرى المتوفرة في طوابق المول.

شارع زيل

يعتبر أحد أشهر وأهم أماكن التسوق في فرانكفورت حيث المحلات التجارية الحديثة والقديمة المتميزة، أسس الشارع في القرن 14 ميلاديا ليكون مقصد التجار من آسيا وأوروبا حيث البضائع والسلع الراغبين فيها.

زيل جاليري

يعتبر مول زيل جاليري أحد أهم أشهر مولات التسوق في فرانكفورت الشعبية حيث التصميم الفريد والموقع الرائع في قلب فرانكفورت، ويتميز المول باحتوائه على الكثير من المتاجر المختلفة والمحلات المتنوعة التي توجد تحت هيكل كبير من الزجاج والصلب.

ماي تسايل مول

يضم ماي تسايل مول الكثير من الماركات والعلامات التجارية حول العالم حيث التصاميم الراقية والأزياء الرائعة، فهو أيضا من أهم وأشهر مولات التسوق في فرانكفورت التي تحتوي على عدد كبير من المتاجر والمحلات التجارية التي تبيع كل الاحتياجات والأغراض التي يحتاجها الزوار.

ماي زيل

يقع مركز ماي زيل في وسط فرانكفورت ويحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية المتخصصة كالأحذية والملابس والحقائب وغيرها، ويعتبر من أهم وأشهر مراكز التسوق في فرانكفورت بشكل خاص ومن أروع أماكن التسوق في المانيا بشكل عام حيث يضم العديد من الماركات العالمية والبراندات.

ماين تاونوس زينتروم مول

يعتبر ماين تاونوس زينتروم مول أحد أشهر المولات في فرانكفورت حيث يضم العديد من المحلات التجارية التي توفر أشهر الماركات العالمية للزوار الذين يقصدوها من كل أنحاء العالم ليستمتعوا بالتسوق في المول من كل أنحاء العالم.

هيسن سنتر

يضم هيسن سنتر عدد كبير من متاجر الأغذية والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية التي تقدم البراندات والماركات الشهيرة من خلال 115 محل تجاري متنوع مقسمة على 3 طوابق.

شارع غوته شتراسه

يعتبر شارع غوته شتراسه أحد أهم شوارع التسوق في المانيا حيث يتضمن أشهر المتاجر المتخصصة الموجودة على طول 400 متر، ويقع هذا الشارع غرب شارع تسايل في فرانكفورت، ويضم هذا الشارع العديد من المحلات الفخمة والماركات العالمية الشهيرة ونخبة متميزة من السلع والاحتياجات والرغبات الشرائية.