معلومات عن طقس سنغافورة على مدار العام

 سنغافورة

سنغافورة

الاثنين,07 أكتوبر 2019
إعداد: رامي حسن

سنغافورة دولة سياحية بامتياز فهي توفر لزوارها كل مقومات السياحة من تاريخ وطبيعة ساحرة وترفيه واسواق وتتميز بمناخ استوائي حار وتتساقط الأمطار بكثرة، وتكون درجات الحرارة والرطوبة مرتفعة على مدار السنة وتتراوح درجة الحرارة عادة من 20 درجة إلى 30 درجة.

أفضل أوقات زيارة سنغافورة

يعد فصل الصيف الأكثر مثالية لرحلات السفر إلى سنغافورة حيث تكون درجات الحرارة  مستقرة بشكل كبير ويكون المناخ مناسب لممارسة الأنشطة الساحلية على سواحل الجزيرة ذات الرمال البيضاء الناعمة والمياه الزرقاء الصافية، فيمكن ممارسة الالعاب المائية من السباحة على سطح الماء أو ركوب الأمواج أو الغوص.

فصل الشتاء يعد من الاوقات الملائمة لزيارة سنغافورة حيث الاحتفالات والمهرجانات بالسنة الصينية الجديدة وتختلف اوقات الزيارة الي سنغافورة بحسب المناسبات والمهرجانات والاعياد الوطنية والاسعار المخفضة التي تقام فيها خلال شهور السنة وبذلك لا يلعب الطقس دورا اساسيا في اوقات الزيارة الي سنغافورة فهي متاحة علي مدارايام السنة.

السياحة في سنغافورة

تمتاز سنغافورة بجمال طبيعتها الساحرة بالإضافة إلى الشواهد التاريخية الجميلة الموجودة فيها ليس هذا فقط و لكنها تمتاز أيضاً بالعديد من المرافق الخدمية الممتازة كالمطاعم والمقاهي والمتاجر والاسواق والفنادق والمنتجعات الفخمة مما يجعلها من أهم مناطق الجذب السياحي فى العالم برغم صغر مساحتها الا انها اصبحت من الدول السياحية التي تحظي باهتمام المشاهير والاثرياء من مختلف انحاء العالم.
 ويجب على كل محبي وعشاق السفر أن يجرب زيارة سنغافورة مرة واحد على الأقل لأن فيها العديد من الأشياء الممتعة التى ستقنعه بالعودة إليها مرة أخرى فهناك الكثير والكثير الذي ينتظركل من يزورها