دليل السياحة في سالزبورغ بالنمسا

جبل مونشسبيرغ في سالزبورغ

جبل مونشسبيرغ في سالزبورغ

حديقة حيوانات سالزبورغ

حديقة حيوانات سالزبورغ

ملاهي فنتازيانا في سالزبورغ

ملاهي فنتازيانا في سالزبورغ

سالزبورغ مدينة الهدوء والطبيعة الخلابة

سالزبورغ مدينة الهدوء والطبيعة الخلابة

لمدينة القديمة في سالزبورغ

لمدينة القديمة في سالزبورغ

الخميس,07 نوفمبر 2019
إعداد: رامي حسن

تقع مدينة سالزبورغ في النمسا وهي واحدة من اكبر مدن النمسا السياحية وموطن الموسيقي العالمي (موزارت) وتتميز بمناظرها الطبيعية الخلابة لقربها من سلاسل جبال الألب كما تحتوي سالزبورغ على مجموعة كبيرة من المتاحف والاماكن السياحية التاريخية والفنية بالاضافة الي اجمل الاماكن الترفيهية والمطاعم والفنادق الراقية التي تجذب السياح لقضاء عطلة سياحية مميزة.

سالزبورغ مدينة الهدوء والطبيعة الخلابة

سالزبورغ  هي مدينة السياحة الشتوية والصيفية  ففي الصيف تنعم بالجبال الخضراء المزهرة والبحيرات الرائعة والتي تعد مثالية للهدوء والاسترخاء في احضان الطبيعة وفي الشتاء هي من اجمل مناطق اوروبا للتزلج على الجليد والتي تعد مثالية للباحثين عن الاثارة والمغامرة.

اجمل الاماكن السياحية في سالزبورغ

جبل مونشسبيرغ

جبل مونشسبيرغ في سالزبورغ

من اجمل اماكن السياحة في سالزبورغ وخاصة الباحثين عن الاثارة والمغامرة في احضان الطبيعة وهو من المناطق التي يقصدها الاف الزوار على مدار العام سواء من السياح أو الاجانب أو المحليين.
كما يمكنك زيارة الكنائس ودور العبادة المسيحية والقلعة والأماكن التاريخية التي توجد في الجبل، وهناك مسارات مخصصة  لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة، والجلوس بين احضان الطبيعة، والتمتع بالهواء المنعش بعيد عن صخب المدينة.
حديقة حيوانات سالزبورغ

حديقة حيوانات سالزبورغ

احد الاماكن السياحية التي تحظي بشعبية كبيرة لدي السياح والمحليين الصغار والكبار حيث تحوي الحديقة  بداخلها على 1200 حيوان منها الإفريقي والآسيوي والأوروبي وكذلك الأمريكي والأسترالي، وهي من اجمل الاماكن السياحية في سالزبورغ.
تقصد الحديقة ملايين الزوار سنويا من جميع انحاء العالم لمشاهدة العديد من الثديات المفترسة، كالنمور والاسود والقطط السيامية والفهود والدببة، وكذلك العديد من أنواع الطيور الجارحة كالصقور، والطيور الأليفة كالبجع والفلامينغو، بالإضافة إلى أنها تحتوي على الغزلان والأيائل، والقردة ووحيد القرن.
ملاهي فنتازيانا

ملاهي فنتازيانا في سالزبورغ

من اجمل الاماكن السياحية في سالزبورغ سواء للاطفال او الكبار والتي تحتوي على العديد من الألعاب والأماكن الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار وجميع أفراد العائلة، وتنقسم الملاهي في المنتزه إلى عدة اقسام، منها القسم الإفريقي وقسم الأكشن وقسم الديناصورات وغيرها الكثير.
بالاضافة الي الهدايا التذكارية الجميلة بجانب عدد من المقاهي والمطاعم التي تعد مثالية للاسترخاء في الهواء الطلق مع تناول اشهي المأكولات النمساوية الرائعة وألذ المشروبات.
المدينة القديمة

لمدينة القديمة في سالزبورغ

من اجمل المناطق السياحية الشعبية في سالزبورغ والتي يقصدها العديد من الزوار السياح والاجانب والمحليين لزيارة هذا المكان الساحر والذي يحوي العديد من المباني التاريخية والمتاحف والمسارح، بجانب المنتزهات والحدائق الغناء ذات الطابع الساحر.
كانت المدينة القديمة موطن العديد من الشخصيات البارزة والمشهورة كـ وولف غانغ اماديوس موتزارت الموسيقار الشهير، الذي ولد وسكن في المدينة، تأثر طابعها العمراني بتصاميمه بشكل كبير لذا هي وجهة سياحية لكثير من السياح الذين يعشقون التراث ومشاهدة فن العمارة الهندسية الرائعة.