نصائح السفر إلى دبي لذوي الميزانية المحدودة

الثلاثاء,17 أكتوبر 2017
إعداد: إيمان أنس
السفر الى دبي

السفر الى دبي

السفر الى دبي هو حلم للكثيرين ممن يفضلون التسوق وزيارة الأماكن الفخمة، ولكن يعتقد المعظم انها وجهة سياحية مكلفة وباهظ الثمن، وعلى الرغم من أن هذا الاعتقاد صحيح بعض الشئ، ولكن مازال بالأمكان الحصول على المتعة والتوفير، فلكل وجهة سياحية الطرق الخاصة التي تجعلك توفر الكثير من الأموال اذا اتبعتها، هذه بعض النصائح التي يقدمها خبراء السفر للسياح الرخيصة في دبي.

السفر الى دبي والسياحة الرخيصة بها

1- يجب عليك زيارة دبي في الأيام التي لا تشهد اقبال كبير من السياح، تجنب المواسم السياحية قدر المستطاع، هذا يسهل عليك التوفير في تزاكر الطيران، وهي التي تقتطتع جزر كبير من ميزانية السفر، المرونة ي مواعيد السفر أيضًا من الاشياء التي تمكنك من الحصول على عرض وتخفيضات مميزة خاصة مع طيران الإمارات والاتحاد للطيران.

2- تشتهر دبي بالتسوق حيث المولات الضخمة والمحلات التجارية العالمية، ولكن ذلك يحتاج في كثير من الأوقات لثروات ضخمة حقًا، يمكنك تفادى ذلك عن طريق انتظار مواسم التخفيضات، التي تقدم عروض تخفيضية هائلة قد تصل في كثير من الأحيان إلى 90%، ويعد مهرجان دبي للتسوق السنوي من أفضل مهرجان التسوق في العالم، فحاول أن توفق بين موعد زيارتك ووقت إقامتك لعمل بصفقات رائعة. أما إذا كنت ستتواجد في دبي بعيدًا عن مواسم التخفيضات ننصحك بزيارة سوق الذهب والمجوهرات والأسواق المحلية العامة.

3- العروض الترويجية هي كلمة السر، يجب عليك مراقبة الفنادق، المنتجعات الصحية، ورحلات السفاري الصحراوية أو رحلات القوارب.

4- ابتعد عن الفنادق ذات الخمس والأربع نجوم، هناك فنادق نجمة أو نجمتين توفر الغرف النظيفة مع الخدمات القياسية بتكلفة منخفضة، ولمزيد من الرفاهية مثل حمامات السباحة، والمراكز الصحية، يمكنك الترقية إلى الفنادق ذات الـ 3 نجوم.

5- النقل والمواصلات من أهم العناصر التي تساعدك على توفير الميزانية إذا قمت للتخطيط لا بشكل صحيح، تجنب سيارات الأجرة فهى مكلفة للغاية، وسائل النقل العام والمترو خيار جيد ويصل لكافة الأماكن.

6- من الأفضل حجز الأنشطة الخاصة بك في وقت مبكر عبر مواقع السفر البارزة المخصصة لأنشطة السفر، وتحقق عن عروض الترويج مثيرة، والخصومات قبل حجز الأنشطة الخاصة بك.

7- دبي من الدول التي تجذبك للإنفاق بما فيها من مولات وعلامات تجارية مبهرة، حدد ميزانيتك الخاصة لكل بوم، التسوق من أهم الاشياءالتي يجب أن تكون حريص عند قيامك بها، حيث قد تجد من الصعوبة السيطرة على بطاقاتك الائتمانية، لا تتجاوز الميزانية المحددة بأى حال، وقم بترتيب أولوياتك بشكل صحيح