أمور يجب معرفتها قبل السفر إلى بليتفيتش

بحيرات بليتفيتش

بحيرات بليتفيتش

الأربعاء,17 أكتوبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

بحيرات بليتفيتش هي مجموعة من ستة عشر من البحيرات الطبيعية التي تقع فى كرواتيا ،تقع بحيرات بليتفيتش علي بعد حوالى 130 كيلومتر من العاصمة زغرب كما انها تتوسط كرواتيا ،تتميز بحيرات بليتفيتش بأنها تضم العديد من المناظر الطبيعية الخلابة ،وعلي الرغم من جمال تلك المنطقة الا ان هناك بعض الامور التي يجب معرفتها قبل السفر الى بليتفيتش .

أمور يجب معرفتها عند السفر إلى بليتفيتش

مدة الاقامة عند السفر إلى بليتفيتش 

تعتمد مدة الاقامة عند السفر الى بليتفيتش علي جدولك الزمني ،فإذا كان جدولك الزمني لا يسمح للاقامة فى بليتفيتش الا يوم واحد يمكنك حينها الاعتماد علي الرحلات ذات اليوم الواحد التي تنطلق من زغرب او سبليت،اما اذا كان جدولك الزمني يسمح لك بالبقاء في بليتفيتش ،فيمكنك الاقامة فيها ولو ليوم واحد حيث ان ذلك اليوم سيتيح لك فرصة اكتشاف المكان والاستمتاع به .

تكلفة زيارة الحديقة الوطنية فى بليتفيتش 

تقدم الحديقة الوطنية مجموعة حزم مختلفة تعتمد علي مدة ايام الاقامة ،ويذكر ان موسم الذروة هو الموسم صاحب اعلي سعر تذكرة ،فاذا كنت ترغب في التوفير عند السفر الى بليتفيتش يمكنك تجنب السفر في موسم الذروة الامر الذي يساعدك علي توفير المال لقضاء مدة اطول .

أفضل اوقات السفر إلى بليتفيتش 

يتميز الطقس في بليتفيتش بأنه رائع علي مدار العام ،لذا لا يوجد وقت محدد للسفر اليها ،ولكن علي الرغم من ذلك الا ان السياح يفضلون زيارة بليتفيتش فى اوائل شهر اكتوبر،حيث تتمتع مياه البحيرات في هذه الفترة باللون الفيروزي الجميل كما .