أغرب وأهم عادات سكان نيويورك

تمثال الحرية

تمثال الحرية

السبت,04 أغسطس 2018
إعداد: ناريمان السيد

يشتهر سكان نيويورك بحبهم للحرية المطلقة والعلاقات هناك شبه مفتوحة كما تشتهر فنادق نيويورك بالتنوع والتعدد إلى جانب المواصلات في نيويورك السهلة والرخيصة ،وعلى الرغم من ذلك  فهناك مجموعة من العادات والتقاليد ،التي لا يمكن الإخلال بها بأى حال من الأحوال،حتى لو بدى بعضها غريبا للأخرين،وإليكم مجموعة من أغرب وأبرز عادات سكان نيويورك.

عادات سكان نيويورك

تربية الحيوانات

تربية الحيوانات في نيويورك أمر هام وضرورى فى كل منزل ، فلا يمكن أن تدخل أحد المنازل ولا تجد كلبا على الأقل ، ويوفرون له حياة كريمة ،ويعتبرونه  بمثابة فرد فى المنزل ،ويتم الاهتمام به بشكل كبير.

لا يجوز أن تترك شيئا فى الطبق

يفضل سكان نيويورك أن يتناول  طبقك بالكامل، فلا يجوز أن يترك شيئا فى الطبق ،على الرغم أن قواعد الإتيكيت تحبذ  أن تترك شيئا فى طبقك ، ولكن شعب نيويورك يفضل قضاء المهمات بالكامل حتى فى الأكل .

ارتداء الأحذية في المنازل

يرتدي سكان نيويورك  الأحذية داخل المنازل ، على الرغم من اهتمامهم البالغ بالنظافة ، كما إنهم يحرصون على تنظيف الأحذية بإستمرار.

البقشيش

فى نيويورك يحرص  السكان على ترك بقشيش للعامل أو من يقدم لك أى خدمة فهى أمر شائع ومرغوب به ، على عكس بعض الدول التى تعتبرها إهانة كبيرة.

تقديم الشكر بإستمرار

يشتهر سكان نيويورك بحبهم الشديد للشكر والثناء بإستمرار، فهم شعب ودود للغاية،وعندما يقدم أحدهم أى خدمة لك حتى ولو كانت بسيطة ، عليك أن تتوجه له بالشكر على ما بذله من أجلك .

السرعة في الإنجاز

يشتهر الشعب الأمريكى بالسرعة فى إنجاز كافة المهام ، حتى فى أمور الطعام فهو أسرع من يتناول طعامه ويحرص على طلب الفاتورة سريعا ومغادرة المكان بمجرد الإنتهاء من تناول الطعام .

الرغبة في العزلة

يشتهر سكان نيويورك باللجوء للعزلة والمكوث بمفردهم لأوقات طويلة ،كما يترك الشاب أسرته عندما يبلغ سن الثامنة عشر ، ويعتمد على ذاته ولا يوجد لديهم ثقافة الإختلاط والود بين الأقارب وبعضهم البعض ، حيث يتقابل الأهل فى المناسبات فقط ، وتعتبر العزلة واحدة من أهم عادات وتقاليد الشعب الأمريكى.