نصائح عند السفر إلى امريكا للعلاج

السفر إلى امريكا

السفر إلى امريكا

السبت,30 ديسمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر

يعتبر السفر الى أمريكا حلم العديد من السياح، ورجال الأعمال، وأيضا العديد من المرضى حيث تعد أمريكا من أشهر وأهم الوجهات السياحية فى العالم كله، كما إنها من وجهات العمل الهامة للعديد من رجال الأعمال، بالاضافة إلى ذلك فهى تعد من أهم وأفضل وجهات السياحة العلاجية في العالم، حيث عدد كبير من المرضى كل عام يتوجهون إلى السفر إلى أمريكا، لتلقى العلاج من الأمراض المختلفة طوال العالم، وإليك بعض النصائح التى قد تفيد عند السفر إلى أمريكا للعلاج.

نصائح عند السفر إلى أمريكا للعلاج :

اللغة :

تعد اللغة عائق كبير عند السفر إلى أمريكا سواء كان السبب للسياحة او العلاج، فعليك ان تتعرف على اللغة الانجليزية، وتجيدها إلى حد ما حتي يسهل عليك التواصل أو ان تصطحب مرافق لك يكون يجيد اللغة الانجليزية، حتى يكون هو العامل المشترك بينك وبين الأطباء هناك.

الفنادق :

تعد أمريكا من الدول باهظة التكلفة بشكل كبير، لذلك عليك البحث جيدا قبل السفر على الانترنت على الفندق المناسب لميزانيتك، كما عليك أن تبادر بحجز الفندق قبل السفر، حتي تستطيع الحجز فى الموعد المناسب لك واحرص على حجز مدة طويلة وكافية لفترة علاجك حيث تجديد الحجز بنفس الفندق لفترة جديدة يكون صعب لكثر الاقبال والازدحام.

تأجير سكن :

ان كنت تعلم مدة العلاج الخاصة بك فى أمريكا، وتعلم إنها ستطول عن أيام وتصل لشهور اذن عليك البحث فورا عن سكن للايجار، حتي يكون أكثر راحة لك من الناحية المعنوية فيكون قريب من المشفي او المركز العلاجي الخاص بك، والناحية المادية حتي يكون سعره مناسب وأقل من الفندق بشكل كبير.

تحديث البيانات :

احرص قبل السفر على تحديث بياناتك فى البنك الخاص بك، وان تعطيهم فكرة على سفرك وانك ستحتاج السحب او تغيير العملة من وقت لاخر.

الأحياء العربية :

عليك أن تبحث عن الأحياء العربية أول ما تصل إلى أمريكا، حتي لا تشعر بالغربة وتستطيع تكوين صداقات وطلب المساعدة ان احتاجت، كما عليك تناول الطعام بالمطاعم الموجودة فى الاحياء العربية حتي تكون أقل فى التكلفة من المطاعم الأخري.