نصائح لاختيار ملابس مريحة اثناء السفر بالطائرة

نصائح لاختيار ملابس مريحة

نصائح لاختيار ملابس مريحة

الخميس,04 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر

عليك أثناء تحضيرات السفر، مراعاة بعض الأمور التي تساعدك علي قضاء أمتع الأوقات والعطلات بأريحية كاملة، من التحضيرات التي عليك مراعاتها، هي اختيار الملابس المريحة أثناء رحلة السفر بالطائرة، حيث اغلب الوجهات تستغرق ساعات طويلة تقضيها في الطائرة، مع ساعات الانتظار بالمطار، للانتهاء من الإجراءات الورقية والأمنية، لذلك عليك ارتداء الملابس المريحة، حتي تستطيع التنقل بسهولة اثناء انهاء اجراءات السفر، وأيضا أثناء وجودك علي متن الطائرة لوقت طويل، وإليك الآن بعض النصائح عند اختيار الملابس المريحة أثناء السفر بالطائرة.

نصائح لاختيار ملابس مريحة أثناء السفر بالطائرة :

الحذاء :

عليك اختيار حذاء مريح ومناسب، وليس ضيق المقاس او كعبه عالي، حيث أثناء رحلة السفر يحبس الماء داخل الجسم، مما يسبب انتفاخ الجسم والأرجل، مما يضايقك اذا كان الحذاء ضيق، وأيضا يجب ان يكون الحذاء سهل الخلع واللبس مرة أخري، بسبب بعض الاجراءات الامنية الخاصة في المطارات.

الملابس الفضفاضة :

احرص على ارتداء الملابس الفضفاضة، حتي تساعدك في التأقلم علي الجلوس أو النوم براحة، أثناء رحلة السفر بالطائرة، كما أنها ستسهل عليك التنقل بأريحية في المطار.

لبس الأوشحة :

للاحتياط اصطحب معك أوشحة او اسكارفات، لاستخدامها اذا تعرضت لبعض البرودة أثناء رحلة السفر.

الاكسسوارات المعدنية :

إجراءات التفتيش في المطارات تعد قاسية للغاية، ولذلك احرص علي عدم ارتداء اي من الأشياء المعدنية، حتي لا تتعرض لمواقف محرجة أثناء التفتيش أو تعطيل وقتك.

الملابس القطنية :

اجتنب ارتداء الملابس النايلون أو الحرير، حيث انها سريعة الاشتعال، وغير مريحة لقضاء وقت طويل فيها، لذلك احرص على ارتداء الملابس القطنية، فهي سهلة ورطبة، وتستطيع ارتدائها لمدة طويلة.

البنطلون المرن :

احرص علي ارتداء بنطلون من القماش المرن، وليست البناطيل الضيقة، حتي لا يتسبب في مضايقتك أثناء الرحلة او حبس الدورة الدموية.