امور يجب معرفتها قبل السفر الى إيطاليا

السفر الى إيطاليا

السفر الى إيطاليا

الأربعاء,24 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد ايطاليا من اجمل الوجهات السياحية التي يتوافد إليها مئات الآلاف من السياح من كل أنحاء العالم، حيث تنفرد ايطاليا بضم معالم سياحية عديدة ومتنوعة، بالاضافة إلى مرافق ترفيهية ومناطق سياحية عديدة وجذابة، فهي تعد من الوجهات السياحية المناسبة للعائلات والأصدقاء وأيضا للازواج والعرسان الجدد،  فهي تضم العديد من الاماكن السياحية التي تتسم بالرومانسية والجمال.

أمور يجب معرفتها قبل السفر إلى ايطاليا :

المرونة :

تعد ايطاليا من أشهر الوجهات السياحية العالمية، التي تستقبل مئات الآلاف من السياح، حيث تتسم ايطاليا بالازدحام لذلك عليك ان تتسم بالمرونة والهدوء، لكي لا تجعل الازدحام ان يضيع رحلتك ووقتك الممتع.

استمتع بتناول الطعام الايطالي :

عليك الا تفوت فرصة الاستمتاع بالطعام الايطالي المميز عند السفر إلى ايطاليا، قم بالبحث عن اكثر المحلات والمطاعم الشعبية واستمتع بتناول  الطعام الايطالي الاصيل بها.

السيولة النقدية :

لا تنتشر ثقافة بطاقة الائتمان في إيطاليا بشكل كبير، لذلك عليك اصطحاب سيولة نقدية كافيه لتستطيع التعامل المالي في ايطاليا، كما انه عليك تغير العملة الي العملة الايطالية او الدولار.

التنقل في ايطاليا :

عليك ألا تتنقل في ايطاليا عن طريق القطارات حيث تتأخر القطارات عن موعدها كثيرا، مما يؤثر على خططك بشكل كبير، لذلك استقل سيارات التاكسي الاجرة او الحافلات سوف تساعدك كثيرا في الوصول في معادك.

مواعيد غلق المحلات :

تنتشر عادة في ايطاليا بين اصحاب المتاجر والمحلات حيث يقفلون المتجر من الساعه 1 الي 4 الظهر، حتي يتناولون الغذاء في منازلهم مع اسرهم.

اطلب فاتورة الحساب :

الايطاليون يقدرون الاكل ويقدرون الاستمتاع به، حيث عند تناول الطعام ياخذون وقت كافي للغاية للاستمتاع بتناول الطعام، لذلك عند الانتهاء من الطعام اطلب فاتورة الحساب لان النادي لن يحضرها لك الا اذا طلبتها.