أمور يجب معرفتها قبل السفر إلى اندونيسيا

السفر إلى اندونيسيا

السفر إلى اندونيسيا

الثلاثاء,30 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد إندونيسيا من أشهر الوجهات السياحية فى العالم، التي تمتلك مقومات السياحة المتكاملة وعناصر الجذب السياحي، حيث تنفرد اندونيسا بامتلاك مناظر طبيعية خلابة ومعالم تاريخية هامة، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية العديدة والمتنوعة، والتي تعد من أهم المقاصد السياحية فى إندونيسيا، ويعد اكثر ما تشتهر به إندونيسيا هو الفلل والمنتجعات التي تقع على شواطئها وجزرها الخلابة، وأن كنت تخطط السفر إلى إندونيسيا، اليك بعض الامور التي يجب عليك معرفتها قبل السفر إلى اندونيسيا .

أمور يجب معرفتها قبل السفر إلى إندونيسيا

اللغة

تتميز إندونيسيا بتداول لغات عديدة فيها على الرغم من إن اللغة الاندونيسية هي اللغة الام فى البلد، لكن ينتشر استخدام اللغة الإنجليزية والعربية بشكل كبير، مما يتيح للسياح العرب التواصل بسهولة ويسر في المؤسسات والفنادق ومع اهل المدينة المحليين.

العادات والتقاليد

تضم إندونيسيا اكثر من 300 مجموعة عرقية مختلفة، ولذلك من الصعب التأقلم مع العادات والتقاليد المختلفة فى البلد، لكن السائح العربي سوف يتاقلم بسهولة لانتشار المسلمين وعادات الديانة الإسلامية، لذلك نجد إن العدد الاكبر من السياح الزائرين لاندونيسيا هم من السياح العرب المسلمون.

اختيار التوقيت المناسب

تواجه إندونيسيا ازدحام شديد خلال مواسم أعياد المسلمين وشهر رمضان، حيث يتوافد العديد من المسلمين لقضاء فترة الاعياد هناك، لذلك إن كنت من محبي الهدوء، عليك إن تتجنب هذه المواسم واختيار وقت اخر للسفر إلى إندونيسيا.

الطعام الأندونيسي

عليك ألا تفوت فرصة تجربة الطعام الاندونيسي، ولكن عليك توخي الحذر وعدم تناول الطعام من خلال الأكشاك الموجودة في الشارع، فحاول أن تبحث عن افضل المطاعم التي تقدم الطعام المحلي الاندونيسي وتتناول الطعام من خلاله.

التطعيمات

تنتشر بعض الأمراض فى إندونيسيا، لذلك عليك قبل السفر تناول اللقاحات والتطعيمات اللازمة، للوقاية من هذه الامراض.