نصائح عند السفر إلى لاس فيغاس

السفر إلى لاس فيغاس

السفر إلى لاس فيغاس

الاثنين,19 فبراير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد لاس فيغاس من أشهر الوجهات السياحية العالمية، خاصة بعد ما تم تصوير فيها العديد من الأفلام التي ظهرت بعد ذلك على شاشات السينما والتلفزيون، مما جعل السفر الى لاس فيغاس هدف أساسي للعديد من السياح، الذين انجذبوا لجمال لاس فيغاس الساحر والبراق، حيث تتميز لاس فيغاس بامتلاك العديد من عناصر الجذب السياحي المتنوعة، ولكن قبل السفر الى لاس فيغاس، هناك بعض النصائح التي عليك مراعاتها والأخذ بها فى الاعتبار عند السفر الى لاس فيغاس.

نصائح قبل السفر الى لاس فيغاس

اختيار التوقيت المناسب

يعد اختيار التوقيت المناسب قبل السفر الى لاس فيغاس من أهم الأمور الذي يجب التفكير بها، حيث يختلف المناخ في لاس فيغاس على حسب المواسم بشكل كبير، فمثلا يعتبر موسم الصيف من أكثر المواسم حرارة وترتفع فيه درجات الحرارة والرطوبة بشكل كبير، لذلك يعد موسمي الربيع والخريف من أكثر المواسم المناسبة لزيارة لاس فياس.

التنقل في لاس فيغاس

عند التنقل في لاس فيغاس احرص على استقلال الحافلة العامة في المدينة، حيث أنها ارخص فى السعر واسرع فى الوقت، كما أنها ستتيح لك التعرف على أنحاء المدينة.

التسوق في لاس فيغاس

عليك ألا تفوت متعة التسوق فى لاس فيغاس، حيث أنها تمتلك العديد من مراكز التسوق التجارية التي تعرض أشهر وارقى العلامات والماركات التجارية، ولكن عليك الانفاق بحرص حيث تتسم مراكز التسوق فى لاس فيغاس بغلاء الاسعار.

الطعام فى لاس فيغاس

عليك ألا تفوت تجربة الطعام فى لاس فيغاس، حيث أنها تضم العديد من المطاعم الراقية التي تقدم اشهي والذ الأكلات والأطباق المختلفة والمتنوعة، بين الطعام التايلاندي والياباني والعربي، وأكثر ما تشتهر به مطاعم لاس فيغاس هو تقديم المأكولات البحرية المختلفة وطبق السوشي.