نصائح قبل السفر إلى كندا

السفر الى كندا

السفر الى كندا

الثلاثاء,20 فبراير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد كندا من أشهر وأروع الوجهات السياحية العالمية التي يقصدها العديد من السياح من كل أنحاء العالم، للإستمتاع بمقومات السياحة المتكاملة والمتنوعة التي تضمنها، وهناك العديد من المعالم السياحية التي عليك زيارتها والاستمتاع بها عند السفر الى كندا، وعليك التخطيط الجيد قبل السفر إلى كندا حتى تستطيع الاستمتاع وقضاء وقت ممتع ولطيف، ولكن قبل السفر الى كندا اليك بعض النصائح والأمور التي عليك مراعاتها.

نصائح عليك مراعاتها قبل السفر إلى كندا

الأمتعة المناسبة

يتسم المناخ فى كندا بالبرودة القاسية وهطول الأمطار والثلوج طوال العام، وبشكل خاص فى موسم الشتاء، لذلك عليك اختيار ملابس مناسبة لهذا المناخ، حتى تستطيع التجول والتنزه بحرية دون الشعور ببرودة، كما أنه عليك اختيار احذية مناسبة للسير فى الطرق الثلجية أو تحت الأمطار، تحسبا لأي ظروف مناخية مفاجئة.

التخطيط الجيد

عليك بالتخطيط الجيد قبل السفر إلى كندا، حتى لا تضيع الوقت فى التفكير فى أي من المعالم سوف تزور، حيث تضم كندا العديد من المعالم السياحية المختلفة والمتنوعة، لذلك من الجيد توفير الوقت ووضع خطة وجدول زمني عن المعالم السياحية المراد زيارتها.

التنقل فى كندا

تتنوع وسائل التنقل فى كندا بين سيارات الأجرة والحافلات والترام ومترو الانفاق، ولكن عليك استقلال مترو الأنفاق أو الترام، حيث أنه أرخص من حيث التكلفة كما أنه سيساعدك فى التجول والتعرف على معالم البلد المختلفة.

التوقيت المناسب

عند السفر إلى كندا عليك اختيار التوقيت المناسب للسفر، بعيدا عن أيام البرودة القاسية التي تتسم بها كندا، حيث هناك أيام عديدة يضطرب بها المناخ ويتسم بهطول الأمطار والثلوج، مما سيجعل التجول والتنزه في المدينة من الأمور الصعبة، وسوف تخسر وقت طويل من مدة رحلتك دون الاستمتاع بشئ، لذلك احرص على السفر إلى كندا خلال موسم الصيف أو الربيع.