أفضل مقاهي في الكويت

كوستا كافيه

كوستا كافيه

الاثنين,26 فبراير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد الكويت من أشهر وأروع الوجهات السياحية العربية التي تتمتع بامتلاك العديد من مقومات السياحة المتكاملة والمتنوعة، بين المناظر الطبيعية الخلابة، والمعالم التاريخية العريقة، والمرافق الترفيهية الجذابة، والاقامة الجيدة، والخدمة الممتازة، ولذلك هي تعد من أهم وأشهر المقاصد السياحية للعديد من السياح من كل أنحاء العالم، وتعد المطاعم والمقاهي ومراكز التسوق أهم ما تشتهر به الكويت، حيث أنها تضم افضل مقاهي فى الخليج، وسوف نعرض لك الآن عن افضل مقاهي في الكويت لتقوم بزيارتها عند السفر إلى هناك.

أفضل مقاهي في الكويت

كافيه paul cafe

يعد مطعم paul cafe من أشهر وأرقى المقاهي في الكويت، وهو يشتهر بتقديم الأطباق الفرنسية والاوروبية النباتية الصحية، بالإضافة إلى المشروبات الفرنسية المنعشة والمميزة، مثل القهوة الفرنسية التي تعد مزيج قوي بين الكافيين واللبن مع اضافة الكريمة الفرنسية اللذيذة.

كافيه كوستا كافيه

يعتبر كوستا كافيه من أشهر وأفخم المقاهي حول العالم، وهو يتميز بتقديم المعجنات والحلويات المختلفة مع كوب من القهوة الساخن اللذيذ، بالإضافة إلى عدد مختلف من المشروبات المتنوعة والمنعشة، مثل مشروبات الفاكهة الطازجة ومشروب الشوكولاتة الشهي مع اضافة أنواع عديدة من الصوص.

كافيه ستاربكس

يعد مقهى ستاربكس من أشهر المقاهي الأمريكية والتي لها فروع وأماكن عديدة حول العالم، وهو يتميز بتقديم المشروبات الأمريكية الفخمة والمميزة مثل القهوة الأمريكية القاسية كما يطلق عليها عشاق القهوة ومشروب الكابتشينو اللذيذ، وهو يعد من أهم المقاصد السياحية للسياح من داخل وخارج الكويت.

مقهى crumbs

يعد مقهى ومطعم crumbs من أشهر وأهم المقاصد للسياح النباتيين، حيث أنه يقدم أفضل وألذ الأطباق النباتية الشهية، بالإضافة إلى أشهر المأكولات والأطباق العالمية والاوروبية.

مقهى Tim hortons

يشتهر مقهى Tim hortons بتقديم الوجبات الخفيفة والمسلية إلى جانب المأكولات الكندية المميزة.