نصائح السفر إلى باندونق إندونيسيا

مزارع الارز في باندوق

مزارع الارز في باندوق

الاثنين,07 مايو 2018
إعداد: ناريمان السيد

تعد مدينة باندونق ثالث أكبر مدن إندونيسيا،و تتميز بارتفاعها 2.460 قدم فوق مستوى سطح البحر كما تحيط  بها الجبال البركانية،وتحولت باندونق مع منتصف القرن الـ19 إلى مدينة رائعة تحتوي على مناطق جذب غير عادية،أما الآن تحتل باندونق في اندونيسيا حيزاً كبيراً في قلوب السياح الذين يحبون أن يقصدونها من عام إلى آخر، للتمتع بجمالها و بحركتها السياحية المميزة ومناطقها الرائعة،وإليكم أبرز نصائح السفر الى باندونق.

أبرز نصائح السفر إلى  مدينة باندونق

تناول الطعام في كامبونغ دون

يعد كامبونغ دون واحد من أفضل المطاعم في باندونق، حيث يقدم تجربة شاملة  للاستمتاع بالمأكولات الإندونيسية في أجواء مريحة وهادئة في الهواء الطلق، يأتي العديد من السياح إلى هذا المطعم ا للاسترخاء في أكواخ الخيزران المطلة على الجداول والشلالات، الطعام هنا جيد وغير مكلف.

شاهد الغروب في الوادي

إذا كنت تبحث عن شيء خاص للقيام به في باندونق، يمكنك الذهاب إلى الوادي لتناول العشاء في مطعم مذهل ، يقع على قمة تل مع إطلالة مذهلة على غروب الشمس.

تجول في باسار بارو

يعتبر باسار بارو مثال للسوق الإندونيسي المتكامل في باندونق، يحتوي هذا السوق الشاسع على كل شيء بما في ذلك الأقمشة والهدايا التذكارية وجميعها بأسعار لا تصدق وخاصة إذا كانت لديك مهارات المساومة.

تسوق في مخازن أوت ليت

لايفوت زائري مدينة باندونق زيارة مخازن الاوت ليت في جل داغو،والتي تحتوي على كل أنواع الأحجار الكريمة ومختلف أنواع الملابس والأحذية والحقائب من ماركات عالمية و بنصف السعر.

زيارة سونغ أنغلونغ أودجو

تتميز عروض سونغ انغلونغ أودجوالموسيقية بأنها أحد أفضل الطرق لاستكشاف الثقافة الإندونيسية، ويستمر هذا العرض لمدة ساعتين ويتكون من عدة أجزاء تشمل عرض الدمى والرقص.