نصائح السفر إلى جزيرة كريت اليونانية

جزيرة كريت

جزيرة كريت

الخميس,17 مايو 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

تقع كريت في دولة اليونان بأوروبا، وتعتبر واحدة من أرخص الوجهات السياحية الشاطئية حيث تبلغ التكلفة الإجمالية لمصاريف العطلات المعتادة هناك حوالي 81.35 جنيه إسترليني (116.01 دولار) كما أن جزيرة كريت تعد أكبر جزر السياحة في اليونان وأكثرها كثافة سكانية فضلا عن كونها خامس أكبر جزيرة في البحر المتوسط، ولها الكثير من الخصوصية بفضل ما تتمتع به من فرص مثالية للاستمتاع بأجمل الأجواء والأماكن السياحية لذلك نقدم لك بعض النصائح الهامة التي تحتاجها عند السفر إلى جزيرة كريت في هذا الموضوع.

نصائح هامة عند السفر إلى جزيرة كريت

كم من الوقت يكفي لزيارة الجزيرة

تمتع جزيرة كريت بالشواطئ الخلابة والمواقع الأثرية والجزر الصغيرة والوديان والمدن التاريخية المذهلة، ولكي تستمتع بكل هذا نتوقع بأنك ستحتاج ما لا يقل عن 10 أيام لاكتشاف الجزيرة.

اللغة في جزيرة كريت

تعتبر كريت وجهة سياحية ودية ورائعة اجتماعية ولكن لا مانع من التعرف على بعض كلمات اللغة اليونانية للتفاعل بشكل أفضل مع السكان المحليين.

أفضل وقت لزيارة جزيرة كريت

بعتبر أفضل وقت لزيارة جزيرة كريت من منتصف مايو إلى يونيو أو من سبتمبر إلى أكتوبر حيث تكون الأجواء جميلة مع المياه الدافئة والزهور البرية الجميلة التي يمكنك مشاهدتها في جميع أنحاء مناطق الجذب الطبيعية في الجزيرة.

التنقل في جزيرة كريت

يعرف عن جداول الحافلات العامة التي تربط الجزيرة بالمدن الكبرى أنها غير منتظمة في الكثير من الأحيان لذلك يقول الكثير من السائحين أن أفضل طريقة للتنقل حول جزيرة كريت هي السيارة.

التنزه في الهواء الطلق

ستحتاج لبعض الأشياء الهامة عندما تتوجه للسير لمسافات طويلة ما بين المسارات الجميلة أو الجبال الرائعة عند السفر إلى جزيرة كريت مثل الحذر الشديد من سقوط الصخور وإحضار الكثير من الماء وارتداء حذاء جيد.