أهم معلومات و نصائح السفر إلى بريطانيا

بريطانيا

بريطانيا

السبت,16 يونيو 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

تعتبر بريطانيا أحد أشهر الوجهات السياحية حول العالم حيث توجد الكثير من المعالم السياحية التي تتميز بالجمال والروعة والتفرد، فإذا اخترت السفر إلى بريطانيا خلال عطلتك القادمة فأنت موفق في اختيارك بكل تأكيد لكنك ستحتاج لبعض لمعلومات والنصائح عند السفر إلى بريطانيا والتي نقدمها لك في هذا الموضوع.

معلومات ونصائح عند السفر إلى بريطانيا

وقت الزيارة الأفضل

يعتبر فصل الربيع في الفترة من مارس إلى مايو أفضل وقت لزيارة بريطانيا حيث أن درجات الحرارة تكون معتدلة إلى جانب امتلاء الحدائق والشوارع بالزهور الجميلة وأيضا هذه الفترة الأفضل من ناحية العروض والأسعار.

البقشيش في بريطانيا

تضيف معظم المطاعم في بريطانيا قيمة الخدمة على الفاتورة لذلك في هذه الحالة من الممكن ألا تترك أي بقشيش إلا لو أعجبتك الخدمة المقدمة.

الانتهاء من الطعام

السبيل الوحيد للتعبير عن أنك انتهيت من تناول طعامك هو وضع الشوكة والسكين الخاص معا في منتصف الإناء وما دون ذلك سيعلن للجميع أنك لم تنته بعد.

مياه الصنبور في بريطانيا

لن تضرك أبدا مياه الصنبور في لندن لأنها نظيفة تماما، وستوفر لك الكثير من المال بدلا من زجاجة من إيفيان.

تذاكر بريترايل ترانزيت BritRail

ينصحك الخبراء عند السفر إلى بريطانيا أن تستخدم تذاكر بريترايل ترانزيت BritRail، فهي خدمة مريحة وموفرة للتنقل بالقطار بين المناطق البريطانية في سهولة ويسر، إذ تتيح لك اكتشاف المعالم ومواطن الجذب بهذه الوسيلة الممتعة وبتكاليف مخفضة.

حدد ميزانيتك

تعتبر الحياة في بريطانيا وخصوصا لندن مكلفة ماديا بالمقارنة مع العديد من الدول الأوربية الأخرى لذلك يجب عليك التأكد من أنك حددت ميزانية واقعية لنفسك على أن تكون مرنة وقابلة للتعديل بحسب خططك اليومية حتى لا تضيع وقتك ولا مالك هباء.