امور يجب معرفتها قبل السفر الى جزيرة لنكاوي

 جزيرة لنكاوي

جزيرة لنكاوي

الأربعاء,03 أكتوبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

تقع جزيرة لنكاوي فى الشمال الغربي من ماليزيا بالقرب من الحدود التايلاندية حيث يمكن رؤية شواطئ تايلاند من جزيرة لنكاوي ،وتعتبر جزيرة لنكاوي من اهم وجهات السياحة فى ماليزيا وذلك لانها موطن للغابات الخصبة والكهوف والشلالات و الشواطئ الرملية البيضاء ومنحدرات الحجر الجيري، كما تحتوي ايضا على الكثير من المحلات التجارية والمعالم السياحية ،كما يمكن ايضا ممارسة العديد من الانشطة السياحية فى الجزيرة كالابحار والتجديف بالكاياك، ولكن قبل السفر الى جزيرة لنكاوي هناك بعض الامور التي يجب معرفتها .

امور يجب ان تعرفها قبل السفر الى جزيرة لنكاوي :

كيفية الوصول الى لنكاوي

يوجد فى جزيرة لنكاوي مطار دولي يتصل بالعديد من الوجهات السياحية فى ماليزيا ،كما يتوفر ايضا خدمة العبارة من والي البر الرئيسى ، ولذلك لن تجد اي مشكلة عند السفر الى جزيرة لنكاوي .

وسائل النقل العام 

يجب ان تعرف قبل السفر الى جزيرة لنكاوي ان وسائل النقل العام فيها محدودة ،ولذلك يلجأ معظم السائحين للاعتماد على سيارات الاجرة ،ولكن عند اعتمادك سيارة الاجرة من الافضل لك ان تتفق مع السائق على السعر المناسب قبل الركوب ،ويمكنك ان تصل لسيارات الاجرة عن طريق الهاتف.

افضل اوقات السفر الى لنكاوي

اذا كنت من محبي الغطس فسوف يكون افضل وقت لك للسفر الى جزيرة لنكاوي من بين شهر مارس وحتي شهر مايو ،فضلا عن ذلك فإن افضل اوقات السفر الى جزيرة لنكاوي تتمثل فى الفترة من ديسمبر وحتي يونيو حيث تتمتع الجزيرة فى هذا الوقت بطقس دافئ معتدل .