نصائح لتوفير المال عند السفر الى سويسرا

سويسرا

سويسرا

الثلاثاء,09 أكتوبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

تعد سويسرا واحدة من اجمل الوجهات السياحية الموجودة فى العالم ،وذلك لانها تضم الكثير من الاماكن السياحية الجميلة التي تجذب السائحين من كل جهات العالم ،وتشتهر سويسرا بأنها واحدة من اغلى الوجهات السياحية ،ولذلك هناك بعض الامور واالنصائح التي يجب معرفتها قبل السفر الى سويسرا لتوفير المال  .

نصائح لتوفير المال قبل السفر الى سويسرا :

بطاقة سويس باس 

من اهم الامور التي يجب معرفتها قبل السفر الى سويسرا بطاقة سويس باس التي تمنحك السهولة فى التنقل بين مدن وقري سويسرا ،كما تمنحك ايضا القدرة على الدخول لاكثر من 500 متحف من متاحف سويسرا بالمجان .

الاقامة فى فنادق 3و4 نجوم 

من اهم عوامل توفير المال فى سويسرا الاقامة فى فنادق 3او 4 نجوم حيث ان الاعتماد علي الاقامة فيها سيوفر لك الكثير من المال ، ويتميز قطاع السياحة فى سويسرا بأنه يخضع لرقابة عالية من الجهات المختصة ،لذا اذا اردت توفير المال عند السفر الى سويسرا عليك ان لا تتردد عن الاقامة فى تلك الفناق . 

خيارات الطعام 

عند السفر الى سويسرا يمكنك توفير المالك عن طريق الاعتماد على الوجبات الخفيفة او الساندوتشات التي تباع فى متاجر Coop، وتتواجد تلك المتاجر ف كل انحاء سويسرا ، كما يمكن ايضا توفير الماء من خلال الاعتماد فى الشرب على نوافير المياه التى توفر المياه العذبة الصالحة للشرب .