أمور يجب معرفتها قبل السفر إلى سلوفاكيا

سلوفاكيا

سلوفاكيا

الثلاثاء,23 أكتوبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

تأسست دولة سلوفاكيا عام 1993 ميلاديا ، وهى دولة اوروبية تعرف باسم جمهورية سلوفاكيا وتقع في وسط قارة اوروبا ،تبلغ مساحة سلوفاكيا 49,035 كيلو متر مربع ،وتعتبر مدينة براتسيفلا عاصمة لها ،كما تعتبر سلوفاكيا واحدة من اجمل وجهات اوروبا الشرقية ، حيث تتميز بوجود العديد من القلاع بها ،الامر الذي يجعل السياحة في سلوفاكيا متميزة وعلي الرغم من ذلك هناك بعض الامور التي يجب معرفتها عند السفر الى سلوفاكيا .

أمور يجب معرفتها عند السفر إلى سلوفاكيا

افضل اوقات السفر الى سلوفاكيا

تتمثل افضل اوقات السفر الى سلوفاكيا في فصلى الربيع والخريف ،حيث يكون الطقس في تلك الاوقات معتدل ، ومن الافضل تجنب السفر الى سلوفاكيا في فصل الصيف والشتاء حيث انها صيفها شديد الحرارة ،وشتائها شديد البرودة .

اللغة 

عند السفر الى سلوفاكيا سوف تجد ان هناك بعض السكان المحليين يتحدثون باللغة الهنغارية والالمانية والانجليزية ، الي جانب اللغة الاساسية اللغة السلوفاكية ،فمن الافضل لك اذا كنت من محبى زيارة الاماكن الريفية في سلوفاكيا تعلم بعض العبارات المحلية حتي يمكنك التواصل مع السكان .

الاقامة في سلوفاكيا

عند السفر الى سلوفاكيا ، يمكنك العثور علي الكثير من اماكن الاقامة المختلفة والمتنوعة من بين فنادق وشقق خاصة ودور ضيافة ،الامر الذي يساعدك فى اختيار مكان اقامة مناسب لميزانيتك الخاصة.