نصائح لتوفير المال عند السفر إلى هاواي

جزر هاواي

جزر هاواي

الأربعاء,31 أكتوبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

جزر هاواي هي جزر تقع في وسط المحيط الهادي ، وهي واحدة من ضمن الجزر السياحية حول العالم ، واكثر ما يساعدها في ذلك هو المناخ ، حيث تتمتع جزر هاواي بمناخ مداري ومعتدل ،بالاضافة إلى الرياح التجارية الشمالية الشرقية التي تجعل منها وجهة سياحية مثالية طوال السنة ،ولكن على الرغم من انها من افضل الوجهات السياحية الا ان البعض يخشى السفر اليها بسبب تكلفتها ،لذلك نقدم إليكم بعض السبل لتوفير المال عند السفر إلى هاواي .

نصائح لتوفير المال اثناء السفر إلى هاواي

اختيار وقت السفر المناسب 

تعد خطوة تحديد الوقت المناسب هي أولي خطوات توفير المال عند السفر إلى هاواي،وحتي يمكنك ذلك يفضل تجنب السفر أثناء موسم الذروة ،والتوجه إلى هاوي في شهر يناير وبالاخص في الأسبوعين الأخيرين من الشهر .

الشواطىء المجانية

عند السفر إلى هاواي يمكنك الأعتماد على الشواطئ المجانية مثل شاطئ ويكيكي في اواهو ،و شاطئ الرمال السوداء في الجزيرة الكبيرة ،او شاطئ نيني بارك في كاواي .

الاقامة عند السفر إلى هاواي

عند السفر إلى هاواي ستجد العديد من اماكن الإقامة التي تسمح لك بتوفير المال ،فيمكنك ان تختار من بين الغرف الخاصة والغرف المشتركة ،كلاهما وسائل لتوفير المال مع العلم سوف تحصل على العديد من الامتيازات مثل الواي فاي و وجبة الافطار وخدمة نقل المطار.