أمور يجب معرفتها قبل السفر الى يوجياكارتا الإندونيسية

مدينة يوجياكارتا

مدينة يوجياكارتا

الأحد,13 يناير 2019
إعداد: نورهان أحمد

مدينة يوجياكارتا هي واحدة من أجمل الوجهات السياحية في إندونيسيا ،وذلك نظرا لأنها تحتوي على العديد من الأماكن السياحية ،ولذلك إذا كنت ترغب في السفر الى يوجياكارتا فعيلك معرفة بعض الأمور أولا حتى تستطيع قضاء عطلة سياحية رائعة . 

أمور يجب معرفتها قبل السفر الى يوجياكارتا إندونيسيا

الوصول إلى يوجياكارتا

يمكنك الوصول إلى يوجياكارتا عن طريق مطار أديسوكيبتو الدولي ،ويمكن الوصول إلى مدينة يوجياكارتا عن طريق الحافلات التي يمكن أستقلالها من كل مدينة تقع في جزيرة يافا ،ويمكن أيضا الوصول عن طريق القطار الذي يقع في المناطق القريبة من جزيرة يافا .

أفضل أوقات السفر الى يوجياكارتا

تعد الفترة الواقعة بين شهري أبريل وحتى شهر أكتوبر هي أفضل فترات العام لاتخاذ قرار السفر الى يوجياكارتا ،حيث يكون الطقس في تلك الفترة معتدل ،ولكن إذا صادف الأمر في السفر الى يوجياكارتا في موسم الأمطار فننصحك بأتباع تعاليم الخبراء وهي قيامك باكتشاف المدينة في الصباح الباكر ،والبعد عن الخروج ليلا حيث تكثر الأمطار في المساء .

الطعام عند السفر الى يوجياكارتا 

عند السفر الى يوجياكارتا سوف تكتشف بنفسك أن المدينة تضم العديد من المطاعم التي تلبي كافة أذواق الزائرين ورغباتهم ،حيث تقدم تلك المطاعم مأكولات عالمية ومحلية ،مع تمييز تلك الأسعار حتى تتلائم مع من يريد توفير المال عند السفر الى يوجياكارتا .