أمور يجب معرفتها قبل السفر إلى جزيرة كوه ثونساي كمبوديا

جزيرة الأرنب

جزيرة الأرنب

الأحد,24 فبراير 2019
إعداد: نورهان أحمد

تبعد جزيرة كوه ثونساي حوالي 5 كيلو متر عن ساحل كيب في كمبوديا ،وهي تعرف باسم جزيرة الأرانب ،وتعد تلك الجزيرة من أجمل الجزر السياحية في العالم ،فإذا كنت ترغب في أكتشاف جزيرة كوه ثونساي بنفسك فيمكنك السفر إليها ،ولكن قبل السفر الى جزيرة كوه ثونساي هناك بعض الأمور التي يجب معرفتها أولا .

أهم الأمور التي  يجب معرفتها قبل السفر الى جزيرة كوه ثونساي

الوصول إلى جزيرة كوه ثونساي 

يمكن الوصول إلى جزيرة كوه ثونساي من خلال الأعتماد على القارب الذي يمكن أخذه من منطقة كيب في كمبوديا ،وتستغرق تلك الرحلة حوالي 20 دقيقة فقط ،لذلك فيعتبر الوصول إلى جزيرة كوه ثونساي أمر سهل للغاية . 

الإقامة في جزيرة الأرنب

عند السفر الى جزيرة كوه ثونساي سوف تكتشف بنفسك أن الجزيرة تمتلك أماكن إقامة رائعة مثل الأكواخ الأساسية المبنية على ركائز خشبية مصنوعة من الخيزران والخشب والقش وأوراق جوز الهند الجافة على الشاطئ الرئيسي ،ولكن يجب أن تعلم أن تلك الأكواخ بالطبع لا تقدم سبل الراحة الكاملة بالمقارنة مع الفنادق الكبرى .

المطاعم في جزيرة الأرنب

عند السفر الى جزيرة كوه ثونساي سوف تجد أن الجزيرة تضم العديد من المطاعم ،ومن أهم ما يوصي به الخبراء هو تناول المأكولات البحرية اللذيذة والطازجة التي  تتميز برخص أسعارها وتوافرها في كل مكان ،كما تقدم الجزيرة أيضا مجموعة من الأطباق الهندية والأطباق الغربية الرائعة.