أمور يجب معرفتها قبل السفر إلى مدينة ويسلر الكندية

مدينة ويسلر في كندا

مدينة ويسلر في كندا

الدرجات الجبلية في كندا

الدرجات الجبلية في كندا

مطار فانكوفر في كندا

مطار فانكوفر في كندا

الخميس,02 مايو 2019
إعداد: ناريمان السيد

مدينة ويسلر الكندية هي وجهة التزلج الأعلى في مقاطعة كولومبيا البريطانية، و واحدة من الوجهات التي يتوافد عليها ما يزيد عن مليوني سائح سنويا للاستمتاع بالتزلج على الجليد وممارسة الكثير من الرياضات الاسكندنافية شتاءا، والاستمتاع بركوب الدراجات الجبلية ولعب الجولف، والسير لمسافات طويلة في الصيف، وفيما يلي يرصد موقع سائح ابرز الامور التي يجب معرفتها قبل السفر الى ويسلر، المدينة الكندية المليئة بالمغامرات والاثارة والتشويق .

مدينة ويسلر

ما يجب معرفته قبل السفر الى ويسلر

الإقامة في ويسلر

تعتبر مدينة ويسلر واحدة من المدن الكندية التي ترتفع تكلفة المعيشة فيها بشكل كبير، كما ان تكاليف الاقامة في ويسلر مرتفعة جدا، ولذلك يفضل الابتعاد عن الفنادق الفاخرة والمنتجعات لان الاقامة فيهم تحتاج الى ميزانية ضخمة جدا، ويفضل اختيار مكان اقامة متواضع سواء كان في بيوت الشباب او في الفنادق الصغيرة، ويمكنكم الاستفادة من موقع Couchsurfing  في إيجاد مكان للإقامة مجانا أثناء السفر الى ويسلر، حيث يسهل هذا التطبيق تواصل السياح مع السكان المحليين الذين يسمحون لهم بالبقاء في منازلهم مجانا.

الوصول الى مدينة ويسلر

مطار فانكوفر

تقع مدينة ويسلر الكندية على بعد ساعتين بالسيارة من مدينة فانكوفر، التي تمتلك مطار فانكوفر الدولي، وتعتبر الحافلات من الوسائل التي تمكنك من الوصول الى مدينة ويسلر بسهولة وبسعر زهيد.

اوقات السفر الى ويسلر

الدرجات الجبلية

تعتبر مدينة ويسر من الوجهات التي يمكن زيارتها طوال العام، فهي وجهة المتزلجين على الجليد في الشتاء، كما يقصدها محبي المغامرات وركوب الدراجات الجبلية في الصيف.

المطاعم المعلقة

لا تفوت تجربة تناول الطعام في المطاعم المعلقة عند السفر الى ويسلر،حيث تشتهر مدينة ويسلر بوجود الكثير من المطاعم المعلقة، التي تقدم أشهى الأطباق المحلية، التي ترتكز على المنتجات الطازجة التي يتم زراعتها في المدينة.

السفر الى ويسلر في الشتاء

عند السفر الى ويسلر شتاءا، لا تنسى أخذ الملابس الثقيلة والجوارب المصنوعة من الصوف، و الاحذية المناسبة، حتى لا تتعرض للانزلاق عند السير على الجليد.

السياحة في مدينة ويسلر

تمتلك مدينة ويسلر الكندية الكثير لتقدمه الى الجمهور مثل  المتاحف التاريخية والبحيرات والجبال ومنتجعات التزلج على الجليد، كما يوجد في ويسلر قرية للمشاة فقط ، و تمنع السيارات من دخولها.

البقشيش

يعتبر البقشيش أمر متعارف عليه في مدينة ويسلر، ولذلك لا تنسى ترك 15 % من قيمة الخدمة التي تحصل عليها، سواء للنادل او للسائق.

التأمين على السفر

يعتبر التأمين على السفر من افضل نصائح السفر الى مدينة ويسلر الكندية، حتى تتمكن من تلقي رعاية طبية جيدة في حالة حدوث أي حوادث أثناء سفرك، لا تكلف العلاج لغير الكندية مرتفعة جدا.

الاحتفاظ بنسخة من الأوراق الرسمية

يفضل اخذ صورة من جواز سفرك أثناء تجولك في جميع أنحاء مدينة ويسلر، واحتفظ بالجواز في خزنة الفندق، حتى لا تقع في ازمة كبيرة في حالة تعرضك للسرقة اثناء تواجدك في الأماكن العامة.