نصائح قبل السفر إلى كاليفورنيا

السفر الى كاليفورنيا

السفر الى كاليفورنيا

الجمعة,17 مايو 2019
إعداد: ناريمان السيد

كاليفورنيا هي الولاية الذهبية التي تحظى بإقبال كبير بين السياح سنويا، بفضل ما تمتلكه من شواطئ ساحرة ومناظر طبيعية خلابة و اماكن سياحية وتاريخية، فإذا كنت تفكر في السفر الى كاليفورنيا هذا العام فلا تفوت قراءة السطور التالية للتعرف على أشهر نصائح يجب معرفتها قبل السفر الى كاليفورنيا، لان التخطيط السليم للرحلة يوفر الكثير من الوقت والمجهود على المسافرين.

أهم نصائح قبل السفر الى كاليفورنيا

الفيزا الامريكية

يعتبر التقديم على الفيزا هو الخطوة الأولى عند السفر الى كاليفورنيا، لان بدون فيزا لن تتمكن من حجز تذاكر الطيران ومكان الاقامة، ولذلك قم بالتقديم على الفيزا قبل موعد السفر بوقت كافي، ويتم التقديم على الفيزا على موقع الخارجية الأمريكية ، وبعد الانتهاء من الإجراءات، سيظهر لك رقم الطلب ومعلوماتك، قم بطباعتها ثم احتفظ بهذه الورقة لموعد المقابلة في السفارة.

التأمين الطبي

يفضل خبراء السفر عمل تأمين طبي عند السفر الى كاليفورنيا، لأنك لا تضمن ماذا تواجه خلال جولتك السياحية في كاليفورنيا، ويعتبر مبلغ التأمين أقل بكثير من رسوم التي يمكن أن تدفعها للحصول على أي خدمة طبية في كاليفورنيا.

شركات الطيران

يمكنك توفير الكثير من الأموال عند السفر الى كاليفورنيا على أحد شركات الطيران الغير مشهورة، ويعتبر الطيران التركي من ارخص شركات الطيران التي تقدم رحلات إلى أمريكا بتوقف واحد، بدلا من شركات الطيران التي تتوقف أكثر من مرة، وفي كل مرة فترة الترانزيت حوالي 12 دقيقة.

الإقامة في كاليفورنيا

يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من خيارات الفنادق باختلاف مستوياتها من خلال موقع بوكينج، كما يمكنك الحصول على اقامة في أحد منازل السكان المحليين في كاليفورنيا من خلال موقع AIRBNB.COM.

شريحة الـSIM

يفضل الكثيرون تحول خطوط هواتفهم الى تجوال دولي عند السفر الى كاليفورنيا، ولكن هذا الأمر مكلف جدا، ولذا ينصح بشراء خط  أمريكي من المطار مقابل 10 دولارات، وسيوفر لك هذا الخط باقة انترنت ودقائق.

تغيير العملة

ينصح خبراء السفر بضرورة تحويل العملة المحلية الى الدولار الامريكي من البنوك ومكاتب الصرافة في بلدك، لانها ارخص بكثير من اسعار تغيير العملة في المطار أو مكاتب الصرافة الامريكية.

الحفاظ على المتعلقات الشخصية

كثيرا ما يتعرض السياح للسرقة أثناء سفرهم للخارج، ولذلك يوفر الاحتفاظ بنسخة من جواز السفر في حقيبتك ، وضع الأصل في خزانة الفندق، لأنك ستواجه الكثير من الصعاب في حالة ضياعه، كما ينصح بتوزيع الاموال على الحقيبة و جيوب الملابس، ولا تنسى ترك بعض الأموال في خزانة الفندق.

وسائل المواصلات في كاليفورنيا

يعتبر استئجار سيارة خاصة خيار أمثل للتنقل بحرية عند السفر الى كاليفورنيا، لان سيارات الاجرة مكلفة جدا، وهناك الكثير من الاماكن السياحية التي لا يمكن الوصول إليها بواسطة المواصلات العامة.