نصائح هامة عند السفر إلى جزر المالديف مع العائلة

السفر الى المالديف

السفر الى المالديف

الاقامة في المالديف

الاقامة في المالديف

المواصلات في المالديف

المواصلات في المالديف

الخميس,30 مايو 2019
إعداد: ناريمان السيد

جزر المالديف ليست فقط وجهة ساحرة لقضاء شهر العسل، ولكنها واحدة من الوجهات المميزة للاستمتاع بعطلة مميزة مع العائلة، حيث توفر منتجعات جزر المالديف الكثير من فرص الترفيه والاستجمام والتي تناسب جميع أفراد العائلة وخاصة الأطفال، وفيما يلي يقدم موقع سائح أهم  نصائح السفر الى جزر المالديف مع العائلة.

نصائح السفر الى جزر المالديف مع العائلة

الطقس في جزر المالديف

السفر الى المالديف

تتمتع جزر المالديف بطقس معتدل طوال العام، ولذلك فلا تخشى على عائلتك من تغير الجو، كما أن الهواء في جزر المالديف نقي ونظيف، نظرا لعدم وجود سيارات في هذه الجزر.

شواطئ جزر المالديف آمنة

السفر الى المالديف من خيارات الشاطئية المثالية، حيث تشتهر جزر المالديف بشواطئها الضحلة ومياهها الدافئة، كما يمكنكم الاستمتاع بالترفيه والاسترخاء على الشواطئ الرملية الناعمة، التي تزينها أشجار النخيل.

الواي فاي المجاني

خدمة الواي فاي المجاني غير متوفرة في جميع منتجعات جزر المالديف، ولذلك تأكد عند السفر الى جزر المالديف، ان تختار منتجع يتيح لنزلائه واي فاي مجاني، لان تكلفة عمل باقات انترنت في المالديف كبيرة جدا.

الرعاية الطبية في جزر المالديف

من الضروري عند السفر الى المالديف مع العائلة، ان تسأل اذا كان هناك طبيب متوافر في المنتجع بشكل دائم حتى لا تضطر الى السفر الى العاصمة ماليه في حالة إصابة أي فرد من أفراد أسرتك بوعكة صحية.

الترفيه في جزر المالديف

عند السفر الى المالديف مع العائلة، يفضل التأكد أن وسائل الترفيه الموجودة في الجزيرة، تناسب جميع اعمار افراد العائلة، حيث تتيح بعض المنتجعات صالة للألعاب الرياضية، و نادي للأطفال ، كما يوجد الكثير من الرياضات المائية التي يسمح للأطفال بممارستها.

السفر الى جزر المالديف بأقل الاسعار

الاقامة في المالديف

يمكنكم الحصول على اقامة في جزر المالديف بأسعار أقل بكثير من أسعار الموسم السياحي، وذلك عند السفر الى جزر المالديف في الفترة ما بين أبريل وسبتمبر، ومن الممكن أن تسقط بعض الأمطار عليكم عند السفر في هذه الفترة، ولكن بالتأكيد لن تستمر الأمطار طوال الرحلة.

السفر مع أطفال

تعتبر جزيرة  Club Med Kani واحدة من أنسب الجزر المالديفية للإقامة عند السفر الى جزر المالديف مع أطفال، حيث توفر جزيرة  Club Med Kani للمسافرين الكثير من خيارات الترفيه وخيارات الطعام التي تناسب جميع الاعمار، لانه من الصعب الانتقال الى العاصمة لشراء أي سلع غذائية أو تناول الطعام في احد المطاعم الموجودة هناك.

الوصول الى جزر المالديف

المواصلات في المالديف

تحتوي جزر المالديف على مطار واحد فقط، وهو مطار إبراهيم ناصر الدولي المشهور باسم مطار ماليه الدولي، وبعد الوصول الى المطار، يمكنك ركوب طائرة مائية أو قارب سريع، حتى تتمكن من الوصول الى المنتجع، والجدير بالذكر ان تكاليف ركوب الطائرة المائية مرتفع جدا، وتقدر بحوالي 500 دولار للفرد.