أرخص و أفضل أماكن التسوق في تركيا

منطقة لالالي في تركيا

منطقة لالالي في تركيا

سوق الفاتح في تركيا

سوق الفاتح في تركيا

السوق المصري في تركيا

السوق المصري في تركيا

جوهرة مول في تركيا

جوهرة مول في تركيا

سوق عثمان بيك في تركيا

سوق عثمان بيك في تركيا

الاثنين,17 يونيو 2019
إعداد: ناريمان السيد

أصبحت تركيا واحدة من أشهر وجهات التسوق في قارة أوروبا في السنوات الأخيرة، حيث تزخر المدن التركية بعدد ضخم من الأسواق الشعبية ومراكز التسوق الراقية التي يمكن الذهاب إليها بأكثر من وسيلة من وسائل المواصلات في تركيا كما أن تلك الأسواق تتنوع منتجاتها بين الملابس والأحذية والمجوهرات والمشغولات اليدوية والتوابل وفيما يلي يرصد موقع سائح مجموعة من ارخص وافضل اماكن التسوق في تركيا.

أرخص أماكن التسوق في تركيا

سوق عثمان بيك

سوق عثمان بيك

يقع سوق عثمان بيك بالقرب من ميدان تقسيم ، وهو  واحد من افضل اماكن التسوق في تركيا، ويقدم سوق عثمان بيك لزواره عدد كبير من متاجر الملابس العصرية والعطور والهدايا التذكارية بأفضل الأسعار.

جوهرة مول

جوهرة مول

يحظى جوهرة مول بإقبال كبير من السياح والسكان المحليين في اسطنبول، نظرا لكونه واحد من ارخص اماكن التسوق في تركيا، ويقع بالقرب من ميدان مجيدية كوي، ويتوافر في جوهرة مول عدد كبير من محلات الملابس التي تناسب جميع الأعمار، كما يوجد دور مخصص للأحذية، ويذكر أن جوهرة مول أدرج على قائمة  أكبر مراكز التسوق في أوروبا في الفترة من 2005 الى 2011 ، نظرا لاحتوائه على 343 متجر و48 مطعم للوجبات السريعة والوجبات المحلية.

سوق النحاسين

يقع سوق النحاسين بالقرب من ميدان امينونو ، وهو واحد من أقدم الأسواق في تركيا، فضلا عن كونه واحد منافضل اماكن التسوق في تركيا، لشراء الهدايا التذكارية محلية الصنع، و من أشهر السلع الموجودة في سوق النحاسين كلا من الأكواب الملونة و الاواني المزخرفة والمشغولات اليدوية.

السوق المصري

السوق المصري

يقع السوق المصري في حي رستم باشا ، وهو واحد من أقدم اماكن التسوق في تركيا، وهو سوق مشهور بالتوابل و المجوهرات والهدايا التذكارية محلية الصنع، ويفتح السوق المصري أبوابه للمتسوقين في جميع ايام الاسبوع من السادسة صباحا وحتى السادسة مساءا، وفي يوم الأحد مواعيد العمل من التاسعة ونصف صباحا وحتى السابعة مساءا.

بازار الفاتح

سوق الفاتح

يحتوي بازار الفاتح على حوالي 2500 متجر وعدد كبير من الأكشاك والبائعين في 7 شوارع رئيسية وأزقة تاريخية، ويعتبر بازار الفاتح من أكثر اماكن التسوق في تركيا، و التي تسمح بالمساومة، ويمكن عند زيارتها شراء الكثير من السلع بأسعار منخفضة جدا ، واقل من أي سوق آخر.

منطقة لالالي

منطقة لالالي

اذا كنت تبحث عن سوق جملة في أحياء اسطنبول، فلا تتردد في الذهاب الى منطقة لالالي، والتي تشتهر بوجود عدد كبير من محلات الجملة، و يمكنك عند زيارته شراء هدايا بالجملة لجميع افراد عائلتك واصدقائك، ولذلك تعتبر منطقة لالالي من افضل اماكن التسوق في تركيا.

سوق الجمعة

اذا كنت تريد توفير الكثير من الاموال عند التسوق في تركيا، فلا تفوت زيارة سوق الجمعة الموجود  في منطقة زادة، حيث يعرف هذا السوق بأنه محرقة للأسعار، و يتوافر به كل المنتجات التي يمكن ان تحتاج اليها انت وعائلتك.